بايرن ميونخ واصل سلسلة عروضه القوية (الفرنسية)

أمطر بايرن ميونخ -المتوج بطلا للدوري الألماني لكرة القدم قبل ست مراحل من النهاية- شباك مضيفه هانوفر بنصف دستة أهداف عندما فاز عليه 6-1 السبت في المرحلة الثلاثين من البطولة.

وقدم هانوفر هدية الافتتاح للضيوف عندما سجل لاعبه لارس شتيندل خطأ في مرمى فريقه حين حاول قطع إحدى الكرات في الدقيقة 16. وسرعان ما أضيف الهدف الثاني إثر تمريرة البيروفي كلاوديو بيتزارو في الدقيقة 23، ثم عزز ماريو غوميز تقدم الفريق البافاري إثر كرة بينية من بيتزارو تابعها بيمناه في شباك رون روبرت تسيلر بالدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، أضاف بايرن ميونخ ثلاثية أخرى بدأها غوميز بمساندة من جيروم بواتينغ في الدقيقة 62، وأضاف بيتزارو الثاني إثر عرضية من النمساوي دافيد ألابا في الدقيقة 71، بينما سجل أندريه هوفمان هدف الشرف لأصحاب الأرض من ضربة رأس بعدما وصلته الكرة من ركلة حرة، مقلصا الفارق في الدقيقة 85. لكن بيتزارو سجل الهدف السادس للفريق البافاري بعد تمريرة من روبن الذي نزل بدلا من ريبيري.

وبهذا الفوز الكاسح، يوجه بايرن ميونخ إنذارا جديدا إلى برشلونة الإسباني قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء المقبل في ميونيخ بلقاء الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة ثانية، استعد بروسيا دورتموند للمباراة المرتقبة مع ضيفه ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل بفوز ثمين 2-صفر على ماينز السبت، بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوزا ساحقا 5/صفر لباير ليفركوزن على هوفنهايم.

كما أصبح شالكه مهددا بفقدان المركز الرابع الذي يشارك صاحبه في الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال في الموسم المقبل، بعدما خسر صفر-1 أمام مضيفه إنتراخت فرانكفورت، بينما فاز هامبورغ على فورتونا دوسلدورف 2/1.

المصدر : وكالات