فوز صعب لريال مدريد على ريال بيتيس
آخر تحديث: 2013/4/20 الساعة 23:16 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/4/20 الساعة 23:16 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/10 هـ

فوز صعب لريال مدريد على ريال بيتيس

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بالفوز على ريال بيتيس (الفرنسية)

قاد نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء السبت في المرحلة الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بهذه النتيجة, رفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة مقابل 81 لبرشلونة المتصدر الذي يبقى بحاجة إلى 6 نقاط لاعتلاء منصة التتويج في مبارياته الست الأخيرة في حال فوزه على ضيفه ليفانتي في وقت لاحق.

وعلى ملعبه سانتياغو برنابيو وأمام 75 ألف متفرج، لم يقدم ريال مدريد المستوى المطلوب وبدا مهزوزا في جميع خطوطه خصوصا الدفاع ولم يبرز منه إلا مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لكنه لم يستطع التسجيل في هذا اللقاء.

واستعصى مرمى بيتيس على نجوم الفريق الملكي طيلة الشوط الأول حتى الوقت بدل الضائع، حيث تمكن الألماني مسعود أوزيل من افتتاح التسجيل إثر كرة في العمق من الفرنسي كريم بنزيمة تابعها الأول في الشباك.

وفي الشوط الثاني، أضاف بنزيمة الهدف الثاني من زاوية صعبة إثر كرة بينية من رونالدو في الدقيقة 57. وقلص بيتيس الفارق بعد احتساب ركلة جزاء تسبب بها المدافع خوسيه إينياسيو فرنانديز "ناتشو" نفذها بنجاح البديل البيروفي خورخي مولينا في الدقيقة 73.

وضغط بيتيس لإدراك التعادل وكان قريبا من تحقيقه، لكن مدافع ريال مدريد راؤول ألبيول أبعد كرة من على خط المرمى منقذا فريقه من التعادل.

واستيقظ ريال مدريد في الدقائق الأخيرة فأهدر رونالدو والأرجنتيني غونزالو هيغواين بديل بنزيمة، ثم نجح رونالدو في دور صانع الألعاب فجنح في الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية تابعها خوسيه كايخون "طائرة" ارتطمت بقدم مدافع ووصلت إلى أوزيل أمام المرمى فلكزها بقدمه في الشباك هدفا ثانيا شخصيا وثالثا لفريقه في الدقيقة 90.

وفي مباراة ثانية, على ملعب كارمينيس وأمام 21 الف متفرج، تعادل غرناطة مع بلد الوليد بهدف للمغربي يوسف العربي مقابل هدف للألماني باتريك إيبرت.

المصدر : الفرنسية

التعليقات