برشلونة يفوز على ليفانتي ويعزز صدارته
آخر تحديث: 2013/4/21 الساعة 01:34 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/4/21 الساعة 01:34 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/10 هـ

برشلونة يفوز على ليفانتي ويعزز صدارته

 لاعب برشلونة فابريغاس (يسار) يحتفل بعد تسجيله هدفا بمرمى ليفانتي (الفرنسية)
حقق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه ليفانتي بهدف مقابل لا شيء السبت في المرحلة الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسجل هدف برشلونة الوحيد لاعبه سيسك فابريغاس في الدقيقة 84.

وكانت الفرص قليلة ونادرة، جاءت أولاها في الدقيقة 17 عندما حصل برشلونة على ركلة جزاء مثيرة للجدل كون الإعاقة كانت خارج المنطقة نفذها دافيد فيا في مكان وقوف الحارس الاحتياطي لفريق ليفانتي الكوستاريكي كيلور نافاس عادت إلى فرانسيسك فابريغاس سددها مرة ثانية وكان لها نافاس بالمرصاد.

ورفع برشلونة رصيده إلى 84 نقطة وبات بحاجة إلى 6 نقاط في مبارياته الست الأخيرة لاعتلاء منصة التتويج للمرة الرابعة في خمس سنوات.

ويبتعد برشلونة عن غريمه ومطارده ريال مدريد حامل اللقب بفارق 13 نقطة بعد أن حقق الأخير بدوره فوزا صعبا على ضيفه ريال بيتيس 3-1 على ملعب سانتياغو برنابيو وأمام 75 ألف متفرج. وأحرز الألماني مسعود أوزيل اثنين من أهداف الفريق الملكي وأضاف زميله كريم بنزيمة هدفا ثالثا.

وفي مباراة أخرى تعادل غرناطة مع بلد الوليد بهدف للمغربي يوسف العربي (73) مقابل هدف للالماني باتريك إيبرت (58).

وحسم فالنسيا مؤقتا الصراع مع ضيفه ملقة على المركز الخامس بفوزه عليه 5-1 رافعا رصيده إلى 54 نقطة ومبتعدا 3 نقاط عن منافسه.

ويلعب اليوم الأحد خيتافي وإسبانيول وديبورتيفو لا كورونيا وإتلتيك بلباو وأوساسونا وريال سوسييداد وإشبيلية وأتلتيكو مدريد، فيما يلعب سلتا فيغو وسرقسطة الاثنين.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات