المالكي نائبا لرئيس اتحاد الصحافة الرياضية
آخر تحديث: 2013/4/17 الساعة 11:56 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/4/17 الساعة 11:56 (مكة المكرمة) الموافق 1434/6/7 هـ

المالكي نائبا لرئيس اتحاد الصحافة الرياضية

محمد المالكي انتخب رفقة عدد من زملائه في المكتب التنفيذي للاتحاد (الجزيرة نت)
حققت المشاركة العربية في اجتماعات الجمعية العمومية الـ76 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية المقامة حاليا في مدينة سوتشي الروسية نجاحا كاملا بايصال جميع ممثليه إلى أعلى المناصب، حسب بيان وزعه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

واختير القطري محمد المالكي نائبا للرئيس والإماراتي عبد الله إبراهيم والمغربي جلال بوزرارة عضوين في اللجنة التنفيذية لمدة أربع سنوات، فضلا عن الكويتي فيصل القناعي رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الذي يعد بحكم موقعه نائبا للرئيس عن آسيا.

وأوضح بيان الاتحاد العربي ومقره في العاصمة الأردنية أن وفودا من 108 دول من القارات الخمس شاركت في الاجتماع، منها 15 دولة عربية، هي فلسطين والأردن والعراق وسوريا ولبنان والسودان والصومال والمغرب وليبيا وموريتانيا وقطر والإمارات والبحرين والكويت وعمان.

وعقد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اجتماعا تنسيقيا موسعا حضرته كل الدول العربية المشاركة التي اتفقت على إنجاح مرشحيها، وكذلك الدول التي ساندت المرشحين العرب الذين نجحوا جميعا.

واحتفظ الإيطالي جاني ميرلو برئاسة الاتحاد للفترة القادمة، والتركي أيست يلمار بمركز النائب الأول للرئيس، وفاز النمساوي ميشيل خان بأمانة الصندوق.

وفي انتخابات الاتحاد الأفريقي للصحافة الرياضية، نالت الدول العربية ثلاثة مقاعد حيث حجز المغربي مراد المتوكل منصب نائب الرئيس، وانتخب الليبي إبراهيم حيمة والسوداني مفتي محمد سعيد لعضوية المكتب التنفيذي.

المصدر : الفرنسية

التعليقات