بوقرة اعترف بأنه لم يستعد بعد إمكانياته بشكل كامل (الأوروبية-أرشيف)
عبر مجيد بوقرة مدافع فريق لخويا القطري عن سعادته بالعودة مجددا لتعزيز صفوف منتخب الجزائر لكرة القدم، بعدما أعلن البوسني الفرنسي وحيد خليلودزيتش عن قائمته الجديدة استعدادا لمباراة بنين بتصفيات المونديال.

ويواجه منتخب "الخضر" نظيره البنيني في 26 من الشهر الحالي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وأكد بوقرة في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية اليوم أنه كان على اتصال مستمر مع خليلودزيتش في الأسابيع الماضية لمناقشة مدى استعداده للعودة إلى المنافسات الرسمية وقدرته على تقديم الإضافة للفريق.

وأوضح اللاعب أن "كل ما قيل بشأن استبعادي من المنتخب عار من الصحة، بدليل أنني رفضت التواجد مع المنتخب في كأس أمم أفريقيا للإصابة، ولم أكن جاهزا بدنيا لأشارك في هذه البطولة المهمة"، التي ودعها رجال خليلودزيتش من الدور الأول.

وأضاف "أبلغت خليلودزيتش أنني ما زلت بعيدا عن مستواي ولن أكون قادرا على إفادة الفريق، بما أنني ابتعدت عن النشاط لفترة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة"، مشيرا إلى أن "العودة من جديد إلى أجواء المنتخب ستمثل حافزا مهما له.

وعن مدى جاهزيته البدنية ليستعيد مكانه بتشكيلة "محاربي الصحراء"، اعترف بوقرة بأنه لم يستعد بعد إمكانياته بشكل كامل وأن خوض مواجهات قوية مع فريقه لخويا في دوري أبطال آسيا إضافة لمعسكر المنتخب عوامل ستعيده إلى مستواه المعهود.

وبخصوص حظوظ ناديه لخويا الذي أهدر فرصة ذهبية للمحافظة على لقب الدوري القطري بعد تعثره في الجولة الماضية أمام الخريطيات، قال بوقرة إن "كل شيء لا يزال ممكنا، والمنافسة على اللقب لم تحسم بعد رغم أن فرصتنا باتت ضئيلة" للحاق بالسد المتصدر.

المصدر : الألمانية