فوز آسيوي للشرطة السوري ودهوك العراقي
آخر تحديث: 2013/3/6 الساعة 22:03 (مكة المكرمة) الموافق 1434/4/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/3/6 الساعة 22:03 (مكة المكرمة) الموافق 1434/4/24 هـ

فوز آسيوي للشرطة السوري ودهوك العراقي

انتزع الشرطة السوري فوزا قاتلا من مضيفه القادسية الكويتي 1-صفر، في حين حقق كل من دهوك العراقي بداية قوية بفوزه الساحق على ضيفه شعب إب اليمني 3-1، وفاز الرمثا الأردني على مضيفه رافشان الطاجكستاني 1-صفر الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات الدور الأول من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

في المجموعة الرابعة، يدين الشرطة بفوزه للمخضرم ماهر السيد الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وتقاسم الشرطة صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط مع الرمثا الأردني الذي كان تغلب على مضيفه رافشان الطاجيكستاني بهدف نظيف سجله مصعب اللحام في الدقيقة 68، فيما بقي القادسية ورافشام دون رصيد.

وتقام الجولة الثانية الأربعاء المقبل، حيث يلتقي الشرطة مع رافشان في الزرقاء، والرمثا مع القادسية في عمان.
 
وفي المجموعة الثالثة، حقق دهوك العراقي فوزا ساحقا على ضيفه شعب إب اليمني 3-1. وسجل صالح سدير (32) ثم عادل رضوان عبد الجبار للضيوف (35). وخطف السوري علي أحمد دياب هدف السبق لدهوك (45) ثم أضاف سدير الهدف الثالث (76).

وتقاسم دهوك صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط مع ظفار العماني الذي فاز بدوره على مضيفه الفيصلي الأردني 3-2. وافتتح خليفة عايل للضيوف من ركلة جزاء (5) ثم أضاف مالا كولين الهدفين الثاني والثالث (24 و45). وفي الشوط الثاني سجل أصحاب الأرض ثنائية عبر ثامر حاج محمد (59) وعبد الله العطار (87).

وفي المجموعة السابعة، فاز نافي بانك سايغون من فيتنام على مضيفه تامبينش من سنغافورة 3-2. وفي المجموعة الثامنة تعادل كلنتان من ماليزيا مع ضيفه مازيا من جزر المالديف 1-1.

المصدر : وكالات

التعليقات