برادلي (وسط) سيصطحب معه إلى الدوحة 18 لاعبا فقط على متن طائرة خاصة (الأوروبية-أرشيف)
يعول الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم بقيادة الأميركي بوب برادلي على أن تقدم الوجوه الجديدة المنضمة لتشكيلة الفريق مستوى جيدا، عندما يلعب في ضيافة قطر وديا يوم الخميس.

واضطر برادلي إلى ضم مجموعة من اللاعبين الجدد لأول مرة بسبب ارتباط لاعبي الزمالك والإسماعيلي وأندية أخرى بمنافسات الدوري المصري الممتاز، وعدم إمكانية استدعاء المحترفين في الخارج لأن المباراة ليست ضمن جدول المباريات الدولية للاتحاد الدولي (الفيفا).

وقال مدرب حراس منتخب مصر زكي عبد الفتاح لرويترز يوم الثلاثاء إن برادلي يأمل أن تثبت الوجوه الجديدة التي ضمها للمنتخب جدارتها، "لأنه يحتاج إلى بعضهم في المرحلة المقبلة لتجديد دماء الفريق".

وأضاف عبد الفتاح قبل يوم واحد من السفر إلى الدوحة "نرغب في تقديم عرض قوي وجيد يليق باسم المنتخب، وتحقيق نتيجة تدفع الفريق معنويا قبل المباريات الرسمية في التصفيات".

وتستعد مصر لاستئناف مشوارها في تصفيات كأس العالم 2014 بمواجهة زيمبابوي يوم 26 من الشهر الحالي، بعدما حقق الفريق بقيادة برادلي الفوز في أول جولتين على موزمبيق وغينيا.

وسيصطحب برادلي معه إلى الدوحة 18 لاعبا فقط على متن طائرة خاصة، نظرا لضيق الوقت وارتباط الاعبين مع أنديتهم بمباريات في الدوري المحلي عقب العودة من الدوحة بثلاثة أيام.

وتضم التشكيلة ثمانية لاعبين من الأهلي، إضافة إلى مجموعة أخرى من المنضمين لأول مرة مثل عمرو مرعي وأحمد أسامة من وادي دجلة، ومحمد بلال وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق من سموحة، وأحمد مجدي من غزل المحلة.

المصدر : رويترز