فابيو كوالياريلا افتتح النتيجة لفريق السيدة العجوز منذ الدقيقة الثالثة (الفرنسية)
حسم يوفنتوس -المتصدر وحامل اللقب- مواجهته مع إنتر ميلان بالفوز عليه في عقر داره 2-1، وهو فوز صب في مصلحة لاتسيو الذي انفرد بالمركز الخامس إثر فوزه على ضيفه كاتانيا بالنتيجة ذاتها اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب جوزيبي مياتزا، ثأر فريق "السيدة العجوز" من إنتر ميلان، الذي كان هزمه في بيته في تورينو 3-1 ذهابا. واهتزت شباك إنتر في وقت مبكر بهدف سجله فابيو كوالياريلا (3). 

وفي الشوط الثاني، نجح إنتر في إدراك التعادل عبر الأرجنتيني رودريغو بالاسيو (54)، لكن رد "بيانكونيري" جاء سريعا بعد أن سجل ألساندرو ماتري هدف الفوز (60).

واستمرت النتيجة على حالها ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 68 نقطة ويبتعد بـ12 نقطة مؤقتا عن نابولي، الذي يحل ضيفا على تورينو لاحقا اليوم.

وانفرد لاتسيو -الساعي إلى العودة لكوكبة الصدارة- بالمركز الخامس إثر فوزه على مطارده السابق وضيفه كاتانيا 2-1 على الملعب الأولمبي في روما. وتقدم الضيوف بهدفهم عن طريق الأرجنتيني ماريانو إيزكو (50). وفي الدقيقة الأخيرة، أثمر ضغط كاتانيا هدف التعادل عبر تسجيل المدافع نيكولا لاغروتالي خطأ في مرمى فريقه (79).

وحصل البرازيلي هونوراتو إيدرسون على ركلة جزاء، نفذها بنجاح أنطونيو كوندريفا لتكون هدفا ثانيا لأصحاب الأرض (81)، فارتفع رصيدهم إلى 50 نقطة وصاروا على بعد نقطة واحدة من فيورنتينا الرابع، الذي انهزم أمام مضيفه كالياري 1-2 على ملعب "أس أريناس".

بقية نتائج السبت
أتالانتا - سمبدوريا صفر-صفر
باليرمو - روما 2-صفر
بارما - بيسكارا 3-صفر
جنوى - سيينا 2-2
أودينيزي - بولونيا صفر-صفر

لاحقا السبت
كييفو - ميلان
تورينو - نابولي

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس   68 نقطة من 30 مباراة
2- نابولي      56 من 29
3- ميلان       54 من 29
4- فيورنتينا   51 من 30
5- لاتسيو     50 من 30

المصدر : وكالات