دل بوسكي يستبعد بويول وتوريس
آخر تحديث: 2013/3/15 الساعة 23:07 (مكة المكرمة) الموافق 1434/5/4 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مجلس الأمن الدولي يؤكد معارضته للاستفتاء على استقلال إقليم كردستان العراق
آخر تحديث: 2013/3/15 الساعة 23:07 (مكة المكرمة) الموافق 1434/5/4 هـ

دل بوسكي يستبعد بويول وتوريس

توريس (يسار) يسابق بويول في تدريبات سابقة لمنتخب إسبانيا (غيتي-أرشيف)

استبعد مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي قائد برشلونة كارلوس بويول ومهاجم تشلسي فرناندو توريس من التشكيلة المدعوة لمواجهة فنلندا وفرنسا في 22 و26 الحالي على التوالي ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل. وإضافة إلى بويول وتوريس، يستمر غياب الحارس الأساسي إيكر كاسياس.
 
وقال دل بوسكي "إنها وضعية غريبة، فهي المرة الأولى منذ فترة طويلة أن نلعب من دون كاسياس وبويول وتوريس". وأضاف "تحدثت مع بويول وقال لي إنه يعاني من مشاكل في عضلات الساق واتفقنا على أن يخلد للراحة".

ولعب توريس دورا بارزا في فوز المنتخب الإسباني بلقب بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، كما ساهم في فوز الفريق بلقبي يورو 2008 و2012 ولكنه  ظهر بمستوى هزيل في الموسم الحالي مع فريق تشلسي.

وعوضا عن الثالوث المتغيب عن "لا روخا" بطل العالم وأوروبا، استدعى دل بوسكي للمرة الأولى كلا من حارس مانشستر يونايتد الشاب دافيد دي خيا وجناج مالقة المتألق هذا الموسم إيسكو وظهير تشلسي سيزار إزبيليكويتا.

وفيما يلي اللاعبون الـ24:
- لحراسة المرمى: دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وخوسيه مانويل رينا (ليفربول الإنجليزي) وفيكتور فالديز (برشلونة).

- للدفاع: ألفارو أربيلوا وسيرخيو راموس وراؤول ألبيول (ريال مدريد) وخوردي ألبا وجيرار بيكيه (برشلونة) وإينياسيو مونريال (مالقة) وسيزار أزيبيليكويتا (تشلسي الإنجليزي).

- للوسط: تشابي ألونسو (ريال مدريد) وسيرجيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز وفرانسيسك فابريغاس وأندريس إنييستا (برشلونة) وسانتياغو كازورلا (أرسنال الإنجليزي) ودافيد سيلفا وخافي غارسيا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وإيسكو (مالقة).

- للهجوم: خيسوس نافاس وألفارو نيغريدو (أشبيلية) وبدرو رودريغيز ودافيد فيا (برشلونة) وخوان ماتا (تشلسي).

المصدر : وكالات

التعليقات