سجل نادي كيرفيلي كاسل النسائي رقماً قياسياً في الخسارة في تاريخ كرة القدم حين انهزم أمام فريق محلي بنتيجة 43 هدفاً مقابل لا شيء, وبذلك قرر النادي اليوم الخميس الانسحاب من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في ويلز.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن اتحاد كرة القدم في ويلز قرّر شطب نتائج مباريات النادي في الدوري، وأعلن أن كيرفيلي كاسل اتخذ هذه الخطوة المؤسفة بعد سلسلة الخسائر الثقيلة التي مُني بها.

وكان نادي كيرفيلي كاسل خسر مبارياته الأربع الأخيرة بنتيجة 43-صفر، و36-صفر، و28-صفر، و26-صفر.

ونسبت "بي بي سي" إلى اتحاد كرة القدم في ويلز قوله في بيان إن النادي قرر سحب عضويته من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية وبأثر فوري بعد أن وجد صعوبة في التنافس على أعلى المستويات لهذا الموسم.

وكان نادي كيرفيلي كاسل أكد هذا الأسبوع أنه سيواصل مشواره في الدوري الممتاز رغم الهزائم الثقيلة، وأعلنت رئيسته جولي بويس أن النادي يعمل على بناء فريق قوي ويضع وجه الشجعان حيال النتائج رغم قساوتها لكن إذا استمرت إلى ما لا نهاية فإنها ستهدد مستقبله.

وخاض النادي عشر مباريات خلال الموسم الحالي للدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في ويلز، استقبل مرماه خلالها 219 هدفاً، في حين سجّل هدفاً واحداً فقط رغم أنه كان فاز ببطولة الدوري عام 2010.

المصدر : يو بي آي