حقق كل من ظفار العماني والقادسية الكويتي والفيصلي الأردني والشرطة السوري الفوز، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ففي المجموعة الثالثة، انفرد ظفار بصدارة المجموعة بعد أن خطف فوزا ثمينا على ضيفه شعب إب اليمني بهدف وحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجله هاني الضابط، رافعا رصيد فريقه إلى 6 نقاط بعد فوز أول على الفيصلي الأردني 3-1 في الجولة الأولى.
 
وبدوره خطف الفيصلي فوزا ثمينا على حساب مضيفه دهوك العراقي بهدف نظيف وأيضا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجله السوري تامر الحاج، مهديا فريقه الفوز الأول والنقاط الثلاث الأولى في مشواره مع النسخة العاشرة من البطولة.

وفي المجموعة الرابعة، حقق الشرطة السوري فوزه الثاني وجاء على حساب ضيفه أف سي رافشان الطاجكستاني بهدفين نظيفين سجلهما علي غليوم (56) وقصي حبيب (58).

وفي عمان، عوض القادسية الكويتي خسارته في الجولة الأولى بفوز كبير على مضيفه الرمثا الأردني بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها مساعد ندا (2) وصالح الشيخ (29) وبدر المطوع (78).

ورفع الشرطة رصيده إلى 6 نقاط بعد أن كان تغلب في الجولة الأولى على مضيفه القادسية 1-صفر، وحصد الأخير أول ثلاث نقاط له في البطولة، ليتقدم بفارق الأهداف عن الرمثا الذي كان تغلب على رافشان في مباراته الأولى، وليبقى الأخير من دون نقاط.

بقية النتائج
المجموعة السابعة
أيايا وادي يونايتد - ميانمار / كيلينتان - ماليزيا 1-3
مازيا - جزر المالديف / دا نانغ أف سي - فيتنام 2-3

الترتيب
1- دا نانغ أف سي (6 نقاط).
2- كيلينتان (4)
3- مازيا (1)
4- أيايا وادي (صفر)

المجموعة الثامنة
نافي بانك سايغون - فيتنام / إيست بنغال - الهند صفر-صفر
سيلانغور - ماليزيا / تامبينس روفرز - سنغافورة 3-3

الترتيب
1- نافي بانك (4 نقاط).
2- إيست بنغال (4)
3- تامبينس (1)
4- سيلانغور (1)

المصدر : وكالات