لاعب الاتفاق أحمد مبارك (يمين) محاولا استخلاص الكرة من لاعب لخويا لويس جونيور (الفرنسية)

طغت نتيجة التعادل على أغلب مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء، بعد تعادل كل من الاتفاق السعودي مع ضيفه لخويا القطري سلبيا، والجزيرة الإماراتي مع الشباب السعودي 1-1، والجيش القطري مع ضيفه تراكتور سازي تبريز الإيراني 3-3، في حين فاز باختاكور الأوزبكستاني على مضيفه الشباب الإماراتي 1-صفر.
 
في المجموعة الأولى، في أبو ظبي، افتتح حسن معاذ التسجيل للشباب في الدقيقة 44، وعادل خميس إسماعيل للجزيرة في الدقيقة 55. وفي مباراة ثانية في الدوحة، سجل للجيش فاغنر (35 و87) والبرازيلي أدريانو (65 من ركلة جزاء)، ولتراكتور سازي البرازيلي فلاويز بويز (24) وسيد صالحي (51) والبرازيلي جيلسون دي كارفيلو (92).

وتصدر تراكتور سازي الترتيب برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن الشباب، في حين احتل الجزيرة المركز الثالث والجيش القطري الرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وفي المجموعة الثانية، حقق باختاكور الأوزبكستاني فوزا مهما على مضيفه الشباب الإماراتي بهدف نظيف سجله جمشيد إسكندروف في الدقيقة 85، ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط أمام لخويا الثاني (4 نقاط) بعد تعادله سلبيا مع مضيفه الاتفاق السعودي (نقطة).

وفي المجموعة الخامسة، خيم التعادل السلبي على مباراتي بوريرام يونايتد التايلندي مع أف سي سيول الكوري الجنوبي، وجيانغسو ساينتي الصيني مع فيغاليتا سنداي الياباني، ليرفع سيول رصيده إلى أربع نقاط مقابل نقطتين لكل من بوريرام وفيغالتا ونقطة لجيانغسو.

وفي المجموعة السادسة، تعادل جيونبوك الكوري الجنوبي مع ضيفه غوانغزو إيفرغراند 1-1 في حين فاز أوراوا ريد دياموندز الياباني على ضيفه موانغ ثونغ التايلندي 4-1، ليرفع غوانغزو رصيده في الصدارة إلى أربع نقاط أمام أوراوا بثلاث نقاط وجيونبوك بنقطتين وموانغ ثونغ بنقطة واحدة.

المصدر : وكالات