كشافو برشلونة تابعوا عبد النور (يمين) في أكثر من مباراة مع فريقه الفرنسي (الأوروبية-أرشيف)
دعا برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم اللاعب التونسي الذي يرغب في ضمه أيمن عبد النور مدافع تولوز الفرنسي إلى ملعب "كامب نو" لحضور مباراة الفريق الكاتالوني مع ضيفه ميلان الإيطالي بإياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، وفق ما ذكر مدير أعماله عبد القادر جيلاني.

وقال جيلاني في حديث إذاعي "دعانا برشلونة لحضور المباراة في 12 مارس/آذار.. هذه دعوة حبية ولا تعني أننا سنوقع.. منذ العام الماضي يتابع برشلونة عبد النور بحثا عن تجديد خط دفاعه".

وأضاف "تولوز قريب من برشلونة، لذا يأتي كشافة الأخير باستمرار إلى ملعب النادي الفرنسي ويعرفون عبد النور جيدا.. مستقبل اللاعب يرتبط بدون شك مع فريق أوروبي كبير أكان برشلونة أو أي فريق آخر".

ويعيش برشلونة مرحلة حرجة على مستوى خط الدفاع، إذ استقبلت شباكه هدفا على الأقل في مبارياته الـ12 الأخيرة.

والتقى مدافع تولوز -الذي كان مطاردا من سبارتاك موسكو الروسي الموسم الماضي- عدة مرات بمسؤولين من برشلونة الذي تابعه في أكثر من مباراة مع فريقه الفرنسي.

بدأ عبد النور (23 عاما) مسيرته الكروية مع النجم الرياضي الساحلي ولعب بتشكيلة الفريق الأول من 2008 إلى 2010 ثم أعير إلى فيردر بريمن الألماني لنصف عام. وفي يوليو/تموز 2011 وقع عقدا مع تولوز لمدة أربعة أعوام.

وشارك اللاعب مع منتخب بلاده "نسور قرطاج" في كأس أمم أفريقيا 2013 بجنوب أفريقيا، وودعها من الدور الأول عندما حل ثالثا بالمجموعة الرابعة خلف ساحل العاج وتوغو بفارق الأهداف.

المصدر : الفرنسية