الأربعيني غيغز يترقب مباراته الألف
آخر تحديث: 2013/3/1 الساعة 21:48 (مكة المكرمة) الموافق 1434/4/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/3/1 الساعة 21:48 (مكة المكرمة) الموافق 1434/4/19 هـ

الأربعيني غيغز يترقب مباراته الألف

غيغز خاض 931 مباراة مع يونايتد سجل خلالها 168 هدفا (الفرنسية)
يترقب المخضرم رايان غيغز لاعب وسط مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خوض مباراته الألف بمسيرته الكروية الحافلة بالتتويجات، في حال مشاركته مع يونايتد أمام نوريتش سيتي في الدوري غدا السبت.

وبدأ غيغز (39 عاما) مشواره مع يونايتد في مارس/آذار 1991 ويحمل الرقم القياسي للنادي في عدد المشاركات بعدما خاض 931 مباراة سجل خلالها 168 هدفا. ومع إضافة مشاركاته مع منتخبي ويلز وبريطانيا بالأولمبياد، يرتفع العدد إلى 999 مباراة ويمكنه زيادة الرقم إلى ألف إذا شارك بمبارة الغد أمام نوريتش سيتي.

وقال اللاعب الذي وقع اليوم عقدا جديدا لمدة عام واحد مع النادي "استمتع بكرة القدم أكثر من أي وقت مضى، والأهم أني أشعر بمساهمتي مع الفريق". وأضاف غيغز الذي سجل هدفا عندما فاز يونايتد 2-صفر على كوينز بارك رينجرز بالجولة الماضية "من المثير للحماس أن أكون ضمن هذا الفريق مع هذه الروح الرائعة والمنافسة المستمرة على الألقاب".

وأحرز غيغز -الذي سيبلغ أربعين عاما في نوفمبر/تشرين الثاني القادم- مع يونايتد 12 لقبا بالدوري الممتاز وأربعة ألقاب بكأس الاتحاد الإنجليزي إضافة للفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين.

ويبدو غيغز في طريقه لتعزيز رصيده من الألقاب هذا الموسم على اعتبار أن فريق "الشياطين الحمر" يتصدر الترتيب متقدما بفارق 12 نقطة عن ملاحقه جاره وغريمه مانشستر سيتي بالدوري. ولا يزال الفريق الذي يدربه أليكس فيرغوسون ينافس في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الأسكتلندي في بيان "ماذا يمكنني أن أقول عن رايان.. إنه لاعب رائع وشخص استثنائي، هو قدوة لنا جميعا بالطريقة التي يتعامل بها ويستمر من خلالها في الاعتناء بنفسه، إنه يملك طاقة مدهشة للعب، ومشاهدته أمر رائع".

المصدر : وكالات

التعليقات