ثنائية لبالوتيلي بأولى مبارياته مع ميلان
آخر تحديث: 2013/2/4 الساعة 01:44 (مكة المكرمة) الموافق 1434/3/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/2/4 الساعة 01:44 (مكة المكرمة) الموافق 1434/3/24 هـ

ثنائية لبالوتيلي بأولى مبارياته مع ميلان

بالوتيلي ضرب بقوة في أولى مبارياته مع ميلان (الفرنسية)
قاد نجم ميلان الجديد ماريو بالوتيلي فريقه إلى فوز ثمين مساء الأحد على أودينيزي 2-1 بتسجيله الهدفين في أول مباراة له مع "روسونيري"، في حين استعاد يوفنتوس توازنه وابتعد مجددا في الصدارة بفوزه على كييفو فيرونا 2-1 في المرحلة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضرب "سوبر ماريو" بقوة في مباراته الأولى مع ميلان منذ انتقاله إلى صفوفه قادما من مانشستر سيتي الثلاثاء الماضي مقابل 20 مليون يورو. ومنح بالوتيلي التقدم لميلان في الدقيقة 25 من تسديدة قوية من مسافة قريبة، وأدرك أودينيزي التعادل في الدقيقة 55. وحصل ميلان على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع فانبرى لها بالوتيلي بنجاح، ليرتقي ميلان للمركز الرابع برصيد 40 نقطة.

وفي ملعب "مارك أنتونيو بنتيغودي" دخل يوفنتوس بمعنويات مهزوزة تماما بعد أن حقق فوزا واحدا في المراحل الأربع السابقة، كما أنه خرج الثلاثاء الماضي من الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس بطريقة دراماتيكية على يد مضيفه لاتسيو بعد أن خسر أمامه 1-2 في الإياب (1-1 ذهابا).

وسجل أليساندو ماتري الهدف الأول ليوفنتوس بتسديدة قوية في الدقيقة العاشرة وأضاف السويسري ستيفان ليختشتاينر الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، في حين جلس الفرنسي نيكولا أنيلكا المنضم حديثا إلى يوفنتوس على مقاعد البدلاء.

وقلص سيريل تيريو الفارق لكييفو في بداية الشوط الثاني، لكن يوفنتوس -الذي عوقب مدربه أنطونيو كونتي بالإيقاف بسبب انتقاداته للتحكيم في الجولة الماضية- تماسك ليخرج فائزا ويستعيد فارق النقاط الثلاث مع نابولي الذي تقاسم معه الصدارة لفترة قصيرة بعد فوزه على كاتانيا 2-صفر السبت. ولدى يوفنتوس 52 نقطة من 23 مباراة.

من مباراة لاتسيو وجنوى (الأوروبية)

نزيف النقاط
وتابع لاتسيو نزيف النقاط بخسارته الثانية على التوالي وكانت أمام مضيفه جنوى 2-3 بعد الأولى على أرضه أمام كييفو صفر-1 في المرحلة الماضية. وتخلف لاتسيو المنتشي بتأهله إلى نهائي كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس (2-1)، بهدفين نظيفين في الشوط الأول سجلهما ماركو بورييلو (16) وأندريا برتولاتشي (22).

وقلص سيرجيو فلوكاري النتيجة في الدقيقة 58، ثم أدرك ستيفانو ماوري التعادل في الدقيقة 82 من ركلة جزاء. لكن الكلمة الأخيرة كانت لماركو ريغوني الذي سجل هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليبقي لاتسيو في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

ولم تكن حال إنتر ميلان أفضل من لاتسيو وفشل في تحقيق الفوز في مباراته الثالثة على التوالي أيضا بعد تعادلين مخيبين وخسر أمام سيينا 1-3. ومنح السويسري إينوسان إيميغارا التقدم لسيينا في الدقيقة 21، ورد عليه أنطونيو كاسانو مباشرة مدركا التعادل (22).

ومنح أليسيو سيستو التقدم لسيينا بعد دقيقتين، ثم سجل أليساندرو روسينا الهدف الثالث في الدقيقة 55 من ركلة جزاء تسبب فيها المدافع الدولي الروماني المخضرم كريستيان تشيفو ليطرد ويصعب مهمته في العودة في نتيجة المباراة. وتراجع إنتر ميلان الى المركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 40 نقطة وترك الرابع لغريمه وجاره ميلان.

مباراة الجمعة
روما - كالياري 2-4

مباراتا السبت
تورينو - سمبدوريا صفر-صفر
نابولي - كاتانيا 2-صفر

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس      52 نقطة من 23 مباراة.
2- نابولي         49 من 23
3- لاتسيو         43 من 23
4- ميلان         40 من 23
5- إنتر ميلان    40 من 23

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات