لاودروب أو أنشيلوتي لخلافة مورينيو
آخر تحديث: 2013/2/23 الساعة 00:49 (مكة المكرمة) الموافق 1434/4/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/2/23 الساعة 00:49 (مكة المكرمة) الموافق 1434/4/13 هـ

لاودروب أو أنشيلوتي لخلافة مورينيو

مورينيو وأنشيلوتي ولاودروب (الأوروبية-أرشيف)
قالت تقارير صحفية إن المدرب الدانماركي مايكل لاودروب والإيطالي كارلو أنشيلوتي مرشحان لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادة ريال مدريد بعد انتهاء الموسم الحالي.

وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "أس" الإسبانية على موقعها بالإنترنت ونشرت نتيجته الجمعة أن مشجعي فريق النادي الملكي يفضلون لاودروب على أنشيلوتي.

من جهتها ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية هذا الأسبوع أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز تعاقد أصلا مع أنشيلوتي، علما بأن المدرب الإيطالي يعمل حاليا مديرا فنيا لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وصوت 9% من قارئي صحيفة "أس" المقربة من فريق الريال لأنشيلوتي، في حين صوت 73% للاودروب الذي يتألق حاليا في تدريب سوانسي سيتي الإنجليزي. وحظي الإسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني الحالي لتشيلسي الإنجليزي على 18% فقط من الأصوات.

ولعب لاودروب في صفوف ريال بين العامين 1994 و1996، كما تألق مدربا حين قاد خيتافي الإسباني إلى نهائي كأس ملك إسبانيا عام 2008 لكن نجاحه تراجع نسبيا مع ريال مايوركا.

ونال لاودروب الإشادة هذا الموسم على الأسلوب الهجومي الجذاب الذي يقدمه سوانسي سيتي إضافة لقيادته الفريق الذي يلعب بطريقة إسبانية، إلى نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بإنجلترا حيث يواجه برادفورد سيتي في النهائي يوم الأحد على ملعب "ويمبلي".

وترجح وسائل الإعلام الإسبانية ألا يستمر مورينيو مع ريال بعد انتهاء الموسم الحالي رغم تمديد مورينيو لعقده مع الفريق حتى 2016.

وفي السايق، قال الأرجنتيني خورخي فالدانو لاعب ومدرب ومدير الريال سابقا إن الريال مطالب بتعيين مدير فني إسباني على غرار باكو خيميز مدرب رايو فاليكانو واستبعاد فكرة المدرب الأجنبي.

المصدر : الألمانية

التعليقات