أبو تريكة: أتمنى أن أكون إضافة قوية لبني ياس وأساهم مع زملائي في تحقيق الطموحات (الفرنسية-أرشيف)
أكد نجم الكرة المصري محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم أنه يسعى لترك بصمة في الدوري الإماراتي الذي سيحترف فيه من بوابة ناديه الجديد بني ياس الذي سيقدمه في مؤتمر صحفي يعقده الأحد للإعلان عن تفاصيل التعاقد الذي سيكون حتى نهاية الموسم مقابل 1.3 مليون دولار.

وقال لاعب النادي الأهلي والمنتخب الذي وصل إلى أبو ظبي السبت وأجرى الفحص الطبي الروتيني "أتمنى أن أكون إضافة قوية لبني ياس وأساهم مع زملائي في تحقيق طموحات النادي، وأتمنى أن أظهر بالمستوى الذي ينتطره مني الجميع".

وتابع أبو تريكة الذي يخوض تجربته الاحترافية الأولى خارج مصر "أعرف كل شيء عن نادي بني ياس وأعلم أنه يضم لاعبين دوليين على مستوى عال ساهموا بشكل فاعل في فوز منتخب الإمارات المستحق بكأس الخليج الأخيرة في البحرين".

وأضاف اللاعب أنه من المتابعين للدوري الإماراتي خصوصا مع وجود مواطنيه شيكابالا ومحمد زيدان ومن قبلهما حسني عبد ربه، معتبرا أن الدوري الإماراتي بات من أفضل الدوريات العربية وذاع صيت أنديته خصوصا الكبيرة منها مثل العين والجزيرة والأهلي والوحدة والوصل وبني ياس، كما أنه أصبح يستقطب كبار النجوم من مختلف دول العالم "وهذا ما شجعني على الانضمام لبني ياس".

المصدر : الفرنسية