إبراهيموفيتش: أنا أعظم رياضي بعد كلاي
آخر تحديث: 2013/2/20 الساعة 01:15 (مكة المكرمة) الموافق 1434/4/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/2/20 الساعة 01:15 (مكة المكرمة) الموافق 1434/4/10 هـ

إبراهيموفيتش: أنا أعظم رياضي بعد كلاي

زلاتان إبراهيموفيتش: المهم هو أن أظل دائما على ثقة بنفسي (رويترز)
قال المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش هداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إن الملاكم الأسطوري الأميركي محمد علي كلاي هو الوحيد الذي يتفوق عليه في عالم الرياضة رغم تحاشيه الدخول في مقارنة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وقال إبراهيموفيتش في مقابلة تنشرها صحيفة "11 فروينده" الألمانية "إنني الأعظم أيضا" في إشارة للشعار الذي رفعه كلاي سابقا في مبارياته وهو "إنني الأعظم"، مضيفا "يمكنني قول ذلك أو أن أقول إنني ثاني أعظم الرياضيين.. إنني الأعظم بعد كلاي".

ولدى سؤاله عما إذا كان يرى نفسه أفضل من ميسي زميله سابقا في برشلونة، قال "إبرا" هداف سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي هذا الموسم "الأفضل أن تقول الجماهير هذا، المهم هو أن أظل دائما على ثقة بنفسي".

وبعد تجارب احترافية في السويد وهولندا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا، لم يستبعد إبراهيموفيتش فرضية اللعب في ألمانيا من خلال بايرن ميونيخ أحد أفضل خمسة أندية في العالم، حسب قوله.

وفي بايرن، يستطيع إبراهيموفيتش أن يلتقي مجددا المدرب جوسيب غوارديولا المدير الفني السابق له في برشلونة الإسباني والمدير الفني الجديد للفريق البافاري بداية من الموسم المقبل.

وكان إبراهيموفيتش على خلاف مع غوارديولا حيث سبق للاعب السويدي أن انتقد "بيب" بشكل كبير بعد رحيله عن صفوف برشلونة، لكن إبراهيموفيتش قال "إن صفحة الخلاف طويت وانتهت".

المصدر : الألمانية