هدف إمام رفع رصيد فريقه إلى تسع نقاط في الصدارة (الفرنسية-أرشيف)
حقق نادي الزمالك فوزه الثالث على التوالي في منافسات المجموعة الثانية، وجاء على حساب الداخلية 1-صفر، وفي المجموعة الأولى حقق تليفونات بني سويف فوزا مفاجئا على حرس الحدود 1-صفر وحرمه من فوزه الثالث على التوالي الأربعاء في المرحلة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويدين الزمالك بنقطته التاسعة إلى البديل حازم إمام الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76، رافعا رصيد فريقه إلى تسع نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن الإسماعيلي الذي تأجلت مباراته مع اتحاد الشرطة إلى 23 الحالي، في حين تجمد رصيد الداخلية عند أربع نقاط وبقي ثالثا بانتظار مباراة الخميس بين طلائع الجيش والاتحاد السكندري (3 لكل منهما).

وفي المجموعة الأولى، حقق تليفونات بني سويف فوزا مفاجئا على حرس الحدود 1-صفر، وحرمه من تحقيق فوزه الثالث على التوالي.

وأحرز الكاميروني مارك مبوا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41، مقدما خدمة للأهلي الذي سيتمكن من الانفراد بالصدارة في حال فوزه على سموحه الخميس.

في المقابل، حقق تليفونات بني سويف فوزه الأول ورفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن إنبي الثالث الذي يلتقي يوم الجمعة مع وادي دجلة.

يذكر أن النشاط الكروي في مصر عاد مطلع الشهر الحالي بعد توقف دام عاما كاملا، على خلفية أحداث العنف في ملعب بورسعيد التي ذهب ضحيتها 75 شخصا معظمهم من أنصار النادي الأهلي.

وارتأى اتحاد الكرة تغيير نظام المسابقة بسبب ظروف ضيق الوقت، واعتمد نظام المجموعتين لأول مرة منذ 37 عاما، وللمرة الخامسة في تاريخ الدوري المصري.

ترتيب فرق الصدارة
* المجموعة الاولى:
1- الأهلي             6 نقاط من مباراتين
2- حرس الحدود      6  من 3
3- إنبي               4  من 2
4-  بني سويف       4  من 3
5- الجونة             واحدة من واحدة

* المجموعة الثانية:
1- الزمالك             9 نقاط من 3 مباريات
2- الإسماعيلي         6 من 2
3- الداخلية            4 من 3
4- بتروجيت          3 من 2
5- اتحاد الشرطة     3 من 2

المصدر : وكالات