علامة بي إن سبورتس ستغطي مختلف الشبكات التلفزيونية الرياضية التابعة لها حول العالم (الجزيرة)
أعلنت شبكة بي إن سبورتس (beIN SPORTS) اليوم، توحيد كافة محطاتها التلفزيونية حول العالم تحت علامة تجارية واحدة انطلاقا من اليوم الأول للعام الجديد 2014، بما فيها قنواتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحل محل العلامة التجارية لقناة "الجزيرة الرياضية".
 
وفي بيان لها، قالت الشبكة إنه "مع الدقيقة الأولى بعد منتصف ليل اليوم (بتوقيت مكة المكرمة) بات لمحبي الرياضة وعشاق منافساتها المختلفة في المنطقة فرصة لاختبار تجربة مشاهدة فريدة من نوعها، تتيح لهم الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من الفعاليات والأحداث الرياضية الأهم في العالم".

ومع هذا التغيير -حسب البيان- تنطلق حملة ترويجية لقناة بي إن سبورتس تحت عنوان "وتغيرت اللعبة" تسلط الضوء على أهم الامتيازات الحصرية التي سيحظى بها مشتركو شبكة قنوات الشبكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتجمع علامة بي إن سبورتس الجديدة، تحت رايتها، مختلف الشبكات التلفزيونية الرياضية التي تغطي جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب أوروبا وآسيا وأميركا الشمالية، وذلك في أول تجمع من نوعه للقنوات الرياضية في العالم.

 الخليفي: الشبكة ستوفر تغطية رياضية عالمية غير مسبوقة (الجزيرة)

وستقدم بي إن سبورتس لمشتركيها -في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- إمكانية متابعة البرامج الرياضية بأربع لغات مختلفة، هي: العربية، والإنجليزية، والفرنسية والإسبانية، مع ضمان متعة مشاهدة غير مسبوقة، لقنواتها
الـ19 التي تتميز بصورة بالغة الوضوح وتقنيات صوت عالية، إلى جانب المزيد من الخدمات التفاعلية.

كما سيتمتع المشتركون بفرصة متابعة مباشرة لأفضل وأعرق دوريات كرة القدم العالمية، من بينها الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي، إضافة إلى الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال آسيا وكأس أمم أفريقيا، إلى جانب النقل الحي لكامل منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل.

ولا تقتصر تغطيات بي إن سبورتس على فعاليات كرة القدم فقط، بل ستشمل مختلف الرياضيات الشعبية التي ستتم تغطية جميع فعالياتها ونقلها بشكل مباشر للمشتركين.

قوة فريدة
وقال القطري رئيس الشبكة ناصر الخليفي تعليقا على إطلاق العلامة التجارية الجديدة إن "الرياضة تتمتع بقوة فريدة قادرة على توحيد الناس في مختلف أنحاء العالم، وستعمل بي إن سبورتس على توفير تغطية رياضية عالمية غير مسبوقة لمشتركينا".

وأضاف الخليفي أن برامج الشبكة لن تقتصر فقط على كرة القدم، بل أيضا على مختلف الفعاليات الرياضية الأخرى على غرار التنس وكرة السلة وكرة اليد والرغبي وألعاب القوى، إضافة إلى سباق السيارات والدراجات، مشيرا إلى أن الشبكة ستحدد معايير جديدة للبث الرياضي المتعدد اللغات، وخدمة المشاهدة حسب الطلب.

النظام الجديد للشبكة سيكون أكثر تفاعلا
من ذي قبل (الجزيرة)

نظام جديد
من جهته، قال مقدم البرامج الرياضية في الشبكة محمد سعدون الكواري إن "نظام الشبكة الجديد المتعدد الشاشات يتميز بنظام بث عالي الوضوح، يضمن أفضل تجربة مشاهدة في أي مكان، سواء كنت في المنزل مع عائلتك، أو في الخارج مع الأصدقاء".

وأضاف أن النظام الجديد سيكون أكثر تفاعلا من ذي قبل، من خلال التواصل المباشر عبر الرسائل أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر "جعلنا ندرك بشكل أعمق كيفية استجابة المشاهدين المباشرة لما يتم بثه على الهواء، من هنا، فإن إطلاق بي إن سبورتس سيكون مثيرا لمشاهدينا وبالنسبة إليّ شخصيا".

وستتميز برامج شبكة برامج بي إن سبورتس بمشاركة أفضل المقدمين والمذيعين المعروفين، إلى جانب المحللين المتخصصين الذين سيزودون المشاهدين بالتحليلات المعمقة والمفصلة لأهم الأحداث. وسيتم بث جميع هذه النشاطات والأحداث وفق أحدث التقنيات التي تتيح إمكانية فتح عدة نوافذ، سواء على شاشة التلفاز، أو جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

المصدر : الجزيرة الرياضية