سان جرمان يعسكر بالدوحة ابتداء من الأحد
آخر تحديث: 2013/12/28 الساعة 18:40 (مكة المكرمة) الموافق 1435/2/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/12/28 الساعة 18:40 (مكة المكرمة) الموافق 1435/2/26 هـ

سان جرمان يعسكر بالدوحة ابتداء من الأحد

فريق العاصمة الباريسية سيحل بكامل نجومه غدا في الدوحة (الفرنسية)
يبدأ فريق باريس سان جرمان الفرنسي انطلاقا من يوم غد الأحد معسكرا تدريبيا في الدوحة أثناء عطلة نهاية العام يستمر حتى الثالث من الشهر المقبل، ويخوض في الثاني منه (الخميس المقبل) مباراة ودية مع ريال مدريد الإسباني.
 
وهذه المرة الأولى التي يزور فيها فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الدوحة، بينما سبق لباريس زيارتها الموسم الماضي، علما بأن النادي الملكي يحل في الدوحة بكامل نجومه أيضا، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعلن الاتحاد القطري لكرة القدم بيع معظم تذاكر المباراة في وقت قياسي، وسيقام اللقاء على ملعب خليفة الذي يتسع لخمسين ألف متفرج والذي سبق له في الأعوام الماضية استضافة عدد من المباريات العالمية، أبرزها إنجلترا مع الأرجنتين، والأخيرة مع البرازيل، وإسبانيا مع أوروغواي.

وأعلن الفريق -الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي- برنامج معسكره الشتوي الذي يتضمن حصصا تدريبية على ملاعب مجمع "أسباير" الرياضي.

وسيشهد المعسكر عددا من المؤتمرات الصحافية لمدرب الفريق لوران بلان الذي سينظم مؤتمرا صحفيا الثلاثاء، ومؤتمرا آخر الأربعاء للحديث عن مباراته المرتقبة مع "الميرينغي".

كما سيتم -على هامش الزيارة- الافتتاح الرسمي لمتجر سان جرمان في أحد المجمعات التجارية الضخمة في الدوحة بمشاركة عدد من نجومه.

من ناحية أخرى، أعلنت عدد من الفرق الأوروبية الكبيرة وصولها إلى الدوحة لإقامة معسكرها الشتوي، وهي بايرن ميونيخ الألماني الذي يصل الدوحة في الخامس من الشهر المقبل، ويخوض مباراتين وديتين، إحداهما مع المريخ السوداني.

ويصل مواطنه شالكه في الثالث من الشهر المقبل، وزينيت سان بطرسبورغ الروسي الذي يصل في 14 منه، ورد بول سالزبورغ النمسوي الذي يصل في 19 من الشهر نفسه.

المصدر : الفرنسية

التعليقات