مصادر مقربة من كريري قائد منتخب السعودية أكدت اقتراب انتقاله للهلال (الأوروبية-أرشيف)
بات قائد اتحاد جدة السعودي سعود كريري الملقب بـ"تيغانا العرب" آخر ضحايا الأزمة المالية التي تعصف بالنادي، بعدما أكد وكيل أعمال اللاعب انتهاء علاقته مع النادي بعد عشرة أعوام قضاها في صفوفه منذ انتقاله إليه عام 2003 من القادسية.

وكان من المفترض أن ينهي كريري (34 عاما) عقده مع الاتحاد نهاية الموسم الحالي، إلا أن اللاعب فضل شراء المدة المتبقية من عقده مقابل التنازل عن 7 ملايين ريال سعودي (نحو 1.9 مليون دولار) كمستحقات متأخرة عليه، لكي يتمكن من الانتقال لفريق آخر في فترة الانتقالات الشتوية.

وباءت محاولة إدارة الاتحاد توفير موارد مالية للتجديد لكريري والحيولة دون انتقاله بالفشل، مما أجبر اللاعب على الإفصاح عن انتهاء علاقته بالنادي رسميا، حسبما أكده وكيل أعماله القطري ناصر النعيمي في بيان صحفي.

وتحدثت تقارير صحفية عن قرب انتقال كريري للهلال مقابل 18 مليون ريال (نحو 4.9 ملايين دولار)، لكن دخول النصر على خط المفاوضات قد يؤخر معرفة المحطة المقبلة لقائد المنتخب السعودي.

كما أكدت مصادر مقربة من اللاعب اقتراب انتقاله للهلال بعد الاتفاق على كل بنود العقد، وذلك بتوصية من المدير الفني للفريق سامي الجابر، الذي أبدى رغبته في أكثر من مناسبة بضم كريري لفريقه.

وبدأ كريري حياته الرياضية لاعب جمباز لمدة عامين في نادي القادسية، قبل أن يتحول لفريق الناشئين حيث بدأ مشواره مع الساحرة المستديرة مهاجما، ثم تحول إلى لاعب محور، ومن حينها وهو يلعب في هذا المركز.

المصدر : الفرنسية