بايل: رونالدو أفضل لاعب في العالم
آخر تحديث: 2013/12/1 الساعة 18:33 (مكة المكرمة) الموافق 1435/1/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/12/1 الساعة 18:33 (مكة المكرمة) الموافق 1435/1/29 هـ

بايل: رونالدو أفضل لاعب في العالم

بايل (يسار) امتدح زميله في ريال واعتبره الأفضل على الإطلاق (الأوروبية)
جدد الويلزي غاريث بايل جناح ريال مدريد الإسباني تمسكه بموقفه من أن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يزال أفضل لاعب في العالم، وذلك غداة تسجيله (بايل) أول ثلاثية "هاتريك" مع فريق العاصمة الإسبانية أمس في مرمى بلد الوليد بدوري إسبانيا.

وحقق ريال مدريد فوزا كاسحا برباعية نظيفة بغياب رونالدو الذي تابع اللقاء من المدرجات بسبب الإصابة. وسجل الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الرابع للـ"ميرينغي".

وقال بايل -أغلى لاعب في العالم- إن "غياب كريستيانو شكل ضربة كبيرة، بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم. كان علينا أن نقوم بالمهمة بغيابه ونجحنا في ذلك".

وأضاف لاعب توتنهام السابق "لقد أثبت كريستيانو أنه الأفضل ليس فقط مع ريال مدريد بل مع منتخب البرتغال أيضا وفي حالات كان فيها تحت الضغط. إنه فوق مستوى الجميع".

ويعد النجم البرتغالي أبرز المنافسين للظفر بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية في مسيرته في الحفل الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة "فرانس فوتبول" في يناير/كانون الثاني المقبل في زيوريخ.

بايل والهاتريك
وعن تسجيله ثلاثة أهداف أمس، قال بايل "بصراحة لم أشعر بأي ضغوط، أردت فقط أن أستمتع بأدائي وأن أقدم أفضل ما لدي، وقد نجحت في تسجيل هاتريك".

وانتقل غاريث بايل من توتنهام الإنجليزي إلى النادي الملكي في الساعات الأخيرة قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية مطلع الموسم في صفقة قدرت بأنها الأغلى في العالم، ناهزت مائة مليون يورو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد.

ويملك برشلونة فرصة رفع رصيده إلى 43 نقطة عندما يستضيف أتلتيك بلباو الخامس مساء اليوم الأحد في ختام المرحلة الـ15.

المصدر : الفرنسية