تبرع ملك الأردن عبد الله الثاني بمبلغ 350 ألف دينار (نحو 500 ألف دولار) دعما لمنتخب بلاده لكرة القدم الذي يتأهب لمواجهة منتخب أوروغواي في 15 الحالي ذهابا و20 منه إيابا في عمان ومونتيفيديو ضمن الملحق المؤهل إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.
 
وقال الملك عبد الله في اتصال هاتفي مع المسؤولين عن الحملة الوطنية التي نظمها التلفزيون الأردني وقناة الأردن الرياضية بالتعاون مع اتحاد الكرة الأردني على امتداد تسع ساعات، إنه فخور بما حققه منتخب بلاده وبارتقائه إلى هذه المرحلة المتقدمة في تصفيات مونديال البرازيل.

وأعرب عن أمله بأن يكون التوفيق حليف منتخب النشامى ممثلا للعرب وآسيا في الملحق العالمي، وأثنى على الدعم الذي تلقاه في هذه الحملة الوطنية ووصل إلى مليوني دينار (3 ملايين دولار) مما يساعد اتحاد اللعبة على توفير مستلزمات المرحلة القادمة وهو يمر بضائقة مالية كبيرة.
وكان منتخب النشامى عاد الجمعة من الدوحة بعد فوزه وديا على زامبيا قبل يومين 1-صفر، وسيدخل في معسكر مغلق اعتبارا من اليوم السبت تأهبا لمباراة الأربعاء التي تعد الأهم في تاريخ الكرة الأردنية.

وستشهد التحضيرات للمباراة إجراءات مشددة لمنع ظاهرة السوق السوداء لبيع التذاكر التي ستطرح للبيع اليوم السبت بقيمة 5 دنانير للدرجة الأولى و3 للدرجة الثالثة و100 دينار للدرجة الخاصة، في حين ينتظر حضور قرابة ألف مشجع لمنتخب أوروغواي من الجالية المقيمة في عمان.

المصدر : الفرنسية