إنشيلوتي: الريال يتراجع

epa03935993 Italian head coach of Real Madrid, Carlo Ancelotti, during the press conference in Turin, Italy, 04 November 2013. Real Madrid will play a Uefa Champions Leagues soccer match against Juventus FC on 05 November. EPA/ALESSANDRO DI MARCO
undefined

أقر الإيطالي كارلو إنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني بتراجع فريقه مؤخرا، وعلل تلقيه الكثير من الأهداف بمرماه بنقص "التوازن". إلا أنه حذر من أن المقابلة المقررة اليوم الثلاثاء مع يوفنتوس الإيطالي لن تكون سهلة.

وأوضح إنشيلوتي -وهو مدرب سابق لفريق باريس سان جرمان الفرنسي- أن ريال مدريد يهاجم بشكل جيد جدا.

وعن دفاع الفريق الذي تلقى سبعة أهداف في مرماه في آخر ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وسياسة تدوير اللاعبين التي يعتمدها، اعتبر إنشيلوتي أنه لا مشكلة في التغييرات، موضحا أنها تبقي الفريق بلياقة جيدة وتحمي اللاعبين الذين يعانون من إصابات بسيطة.

أما عن أكبر مشكلة تواجه الفريق، فقال إنشيلوتي إنها التوازن أحيانا. وأضاف أن الكل يتحدث عن العمل الدفاعي، وهذا طبيعي، مشيرا إلى أنه غير راض عن مستوى دفاع فريقه، لافتا إلى أنه "في المقابل هجومنا سجل 42 هدفا في 15 مباراة".

وتابع إنشيلوتي أن المنظومة الهجومية في ريال مدريد بين غاريث بايل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو جيدة جدا، ويأمل أن يستمر ذلك.

المصدر : الفرنسية