سكولاري يعلن اكتمال تشكيلة السامبا للمونديال
آخر تحديث: 2013/11/26 الساعة 03:03 (مكة المكرمة) الموافق 1435/1/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/11/26 الساعة 03:03 (مكة المكرمة) الموافق 1435/1/24 هـ

سكولاري يعلن اكتمال تشكيلة السامبا للمونديال

لويس فيليبي سكولاري يؤكد جاهزية البرازيل لحصد اللقب السادس لكأس العالم (الفرنسية)
قال المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم لويس فيليبي سكولاري إنه انتهى من تحديد تشكيلة الفريق الذي يسعى إلى حصد لقبه السادس في بطولة كأس العالم على أرضه العام المقبل.

وقال سكولاري خلال مهرجان دعائي بمدينة ساو باولو إن تشكيلة المنتخب الذي سيخوض المونديال باتت جاهزة بنسبة 105%، مؤكدا أن لديه 25 لاعبا و"عليه استبعاد اثنين ولم يعد هناك المزيد من الأماكن الشاغرة".

وأكد المدرب الذي استطاع الحصول على لقب كأس القارات في يوليو/تموز الماضي، أنه سيسافر نهاية هذا العام من أجل متابعة أداء اللاعبين البرازيليين المحترفين في أوروبا، الذين قد يستدعون للمشاركة في المونديال.

وبحسب سكولاري فقد بدأ الجهاز الفني العمل مع قائمة مسبقة من 45 لاعبا تمت مراقبتهم منذ توليه قيادة الفريق للمرة الثانية في تاريخه في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي.

وقاد سكولاري في ولايته الأولى منتخب البرازيل نحو لقبه المونديالي الخامس في كأس العالم عام 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

وخلال حقبته الثانية -التي جرب فيها إجمالا 49 لاعبا- سجلت البرازيل 45 هدفا ودخلت شباكها 15 هدفا فقط، وتفوقت على منافسين كبار مثل إسبانيا وفرنسا وإيطاليا والبرتغال.

ووفق روايات صحفية فمن بين المرشحين المحتملين للعودة إلى ارتداء قميص "السامبا" بحثا عن اللقب السادس في المونديال لاعبون مثل كاكا لاعب ميلان، ورونالدينيو لاعب أتلتيكو مينيرو، الذي قاد الأخير لحصد لقب كأس ليبرتادوريس هذا العام.

المصدر : الألمانية

التعليقات