راؤول: رونالدو أفضل لاعب في العالم

epa02130516 Real Madrid's forward Raul Gonzalez (L) celebrates with his Portuguese team-mate Cristiano Ronaldo after scoring the opening goal during the Spanish Primera Division soccer match between Real Zaragoza and Real Madrid at La Romareda stadium in Zaragoza, north-eastern Spain, 24 April 2010. EPA/JAVIER CEBOLLADA
undefined
اعتبر النجم الإسباني راؤول غونزاليس قائد فريق السد القطري لكرة القدم الأربعاء، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد هو أفضل لاعب في العالم حاليا.

وأشار قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سابقا في لقاء مع طلاب إحدى المدارس القطرية، إلى ما يقدمه رونالدو من أداء يرتقي إلى الإبداع سواء مع ريال مدريد أو منتخب بلاده.

وساهم رونالدو في تأهل منتخب البرتغال إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل من خلال أهدافه الثلاثة في مرمى السويد (3-2) الثلاثاء في إياب الملحق الأوروبي.

وأضاف راؤول أن "رونالدو هو الأفضل في العالم، لكن هذا لا يقلل من قيمة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة".

وتأتي تصريحات راؤول قبل أيام من اختيار أفضل لاعب في العالم وإسناد جائزة الكرة الذهبية لعام 2013، علما بأن رونالدو وميسي من أبرز المرشحين لنيلها.

يذكر أن راؤول غونزاليس لم ينل شرف الحصول على هذه الجائزة رغم تصنيفه عدة مرات ضمن الثلاثة الأوائل على لائحة المرشحين.

وأشار إلى أن منتخب بلاده بقيادة فيسنتي دل بوسكي قادر على الاحتفاظ بكأس العالم عام 2014 رغم المنافسة الصعبة المتوقعة من جانب المنتخب البرازيلي المنظم والطامح إلى الفوز باللقب على أرضه.

المصدر : الفرنسية