جمعة متفائل رغم صعوبة المهمة أمام غانا
آخر تحديث: 2013/11/17 الساعة 19:59 (مكة المكرمة) الموافق 1435/1/15 هـ
اغلاق
خبر عاجل :العفو الدولية تدعو لتحقيق محايد بسرعة وتقديم المسؤولين عن الجرائم للمحاكمة
آخر تحديث: 2013/11/17 الساعة 19:59 (مكة المكرمة) الموافق 1435/1/15 هـ

جمعة متفائل رغم صعوبة المهمة أمام غانا

من مباراة الذهاب التي انتتهت بفوز غانا على مصر 6-1 (الأوروبية)
لا زال قائد منتخب مصر لكرة القدم وائل جمعة متشبثا بأمل التأهل لكأس العالم، رغم الإجماع الذي يسود البلاد على صعوبة المهمة لتعويض هزيمة بنتيجة 6-1 تكبدها الفريق أمام مضيفه غانا، في مباراة ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية.

ويقر جمعة -الذي توج الأسبوع الماضي بطلا لدوري أبطال أفريقيا مع الأهلي للمرة الثامنة- بأنه وزملاءه في المنتخب وضعوا أنفسهم في هذا الموقف الصعب بعد تلك الهزيمة الثقيلة في كوماسي.

وتحتاج مصر للفوز 5-صفر على "النجوم السوداء" الثلاثاء المقبل في ملعب الدفاع الجوي التابع للجيش المصري على مشارف القاهرة، لكن نظرة سريعة على مشوار المنافس الذي لم تدخل شباكه إلا أربعة أهداف طيلة التصفيات تشي بمدى صعوبة ما ينتظر جمعة ورفاقه.

وقال جمعة لرويترز اليوم "ليس أمامنا سوى تحمل مسؤوليتنا والسعي إلى فوز يرد اعتبارنا جميعا ويعيد إلينا ثقة الجماهير" مضيفا "ننتظر توفيقا من الله ومساندة من الجماهير بعد أن نبذل قصارى جهدنا".

ويرجح أن ينتهي مشوار المدرب الأميركي بوب برادلي مع مصر بعد مباراة الرجوع من غانا، وربما ينتهي مشوار جمعة نفسه وهو البالغ من العمر الآن 38 عاما.

وقال أحمد فتحي زميله المدافع في الأهلي والمنتخب "فقدنا الآمال العريضة التي ذهبنا بها إلى كوماسي الشهر الماضي.. ليس أمامنا سوى أن نقاتل 90 دقيقة ثم نترك التوفيق على الله".

ولم تتضح حتى الآن قدرة اللاعب الشاب رامي ربيعة على المشاركة يوم الثلاثاء بعد إصابته في عظام الساق خلال مباراة ودية ضد زامبيا، أنهتها مصر لصالحها 2-صفر يوم الخميس الماضي.

المصدر : رويترز
كلمات مفتاحية:

التعليقات