برشلونة يطمئن جماهيره على صحة ميسي
آخر تحديث: 2013/11/12 الساعة 21:20 (مكة المكرمة) الموافق 1435/1/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/11/12 الساعة 21:20 (مكة المكرمة) الموافق 1435/1/10 هـ

برشلونة يطمئن جماهيره على صحة ميسي

ميسي يتألم بعد تعرضه لإصابة عضلية جديدة ستبعده عن الملاعب نحو شهرين (الأوروبية)
أكد برشلونة الإسباني اليوم أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيعود "إلى تقديم مستواه كأفضل لاعب في العالم" بعد التعافي من الإصابة العضلية التي يعاني منها، في رسالة لطمأنة وتهدئة محبي اللاعب بعد "شائعات" أثيرت حول إصابته.

وقال المتحدث باسم النادي توني فريشيا "تلقينا تأكيدا تاما بشأن تعافيه وعودته لتقديم المستوى الذي جعله أفضل لاعب في العالم.. عندما يعود ميسي سيكون على استعداد تام للمنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم".

وتعرض ميسي يوم الأحد لإصابة عضلية جديدة ستبعده عن الملاعب نحو شهرين, مما أثار جدلا وشائعات حول أسباب الإصابة ومدة العلاج، غير أن فريشيا حاول تبديد كل هذه الشكوك.

وأوضح فريشيا أن الفريق نجح مؤخرا في التغلب على نقطة سلبية عانى منها قبل، وهي اعتماده الكبير على ميسي, حيث تحسن الأداء بشكل تدريجي يكفل تعويض غياب ميسي، والاعتماد على عناصر جديدة تصنع الفارق.

من جانب آخر, أكد فريشيا أن المفاوضات مع لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا لتجديد عقده "ما زالت تسير في طريقها" قائلا إنه "عندما نتوصل لشيء حاسم، سأبلغكم.. ولكن الأمور تحتاج لبعض الوقت.. ليس هناك أي وقت محدد أو مهلة لحسم عملية التجديد".

كما أشاد فريشيا بشخصية مدير الكرة أندوني زوبيزاريتا الذي توصل النادي لاتفاق معه بشأن تمديد عقده مع برشلونة.

المصدر : الألمانية
كلمات مفتاحية:

التعليقات