يونايتد يهزم أرسنال وسندرلاند يفاجئ سيتي
آخر تحديث: 2013/11/11 الساعة 00:56 (مكة المكرمة) الموافق 1435/1/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/11/11 الساعة 00:56 (مكة المكرمة) الموافق 1435/1/9 هـ

يونايتد يهزم أرسنال وسندرلاند يفاجئ سيتي

روبن فان بيرسي (يسار) سجل هدف يونايتد بضربة رأسية من مسافة قريبة (الفرنسية)
ألحق مانشستر يونايتد حامل اللقب الخسارة الثانية بأرسنال المتصدر عندما تغلب عليه بهدف نظيف، في حين أطاح سندرلاند متذيل الترتيب بمانشستر سيتي وصيف البطل بالنتيجة نفسها يوم الأحد في ختام المرحلة الـ11 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

على ملعب "أولدترافورد" في مانشستر، يدين يونايتد بفوزه لمهاجمه مهاجم أرسنال السابق الدولي الهولندي روبن فان بيرسي بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية انبرى لها واين روني في الدقيقة 27.

وضرب فريق "الشياطين الحمر" عصفورين بحجر واحد، إذ تابع صحوته بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي والسادس هذا الموسم، كما أنعش آماله في الدفاع عن اللقب بعدما أوقف الانطلاقة الرائعة لرجال المدرب الفرنسي آرسين فينغر وقلص الفارق معهم إلى خمس نقاط بعدما ارتقى إلى المركز الخامس برصيد عشرين نقطة مقابل 25 لأرسنال.

في المقابل، فشل النادي اللندني في هز الشباك للمرة الأولى هذا الموسم ومني بخسارته الأولى منذ سقوطه أمام ضيفه أستون فيلا 1-3 في المرحلة الأولى.

وأشعل يونايتد المنافسة على اللقب حيث تقلص الفارق بين أرسنال ومطارده المباشر ليفربول إلى نقطتين، وبينه وبين ساوثمبتون الثالث ومفاجأة الموسم إلى ثلاث نقاط.

 هدف سوانسي سجله فيل باردسلي (الفرنسية)

هزيمة سيتي
وفي المباراة الثانية، أطاح سندرلاند صاحب المركز الأخير بمانشستر سيتي وصيف البطل عندما تغلب عليه بهدف وحيد سجله فيل باردسلي في الدقيقة الـ21.

وهو الفوز الثاني لسندرلاند هذا الموسم، ليفض شراكته للمركز الأخير مع كريستال بالاس بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، في حين مني سيتي بخسارته الرابعة وفشل في استغلال خسارة توتنهام فبقي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

وواصل توتنهام نزيف النقاط بسقوطه أمام ضيفه نيوكاسل بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي لويك ريمي في الدقيقة 13 على ملعب "وايت هارت لاين" في لندن.

وتعادل سوانسي سيتي مع ستوك سيتي 3-3.

نتائج السبت
أستون فيلا - كارديف سيتي 2-صفر
تشلسي - وست بروميتش ألبيون 2-2
ليفربول - فولهام 4-صفر
ساوثهامبتون - هال سيتي 4-1
كريستال بالاس - إيفرتون صفر-صفر
نوريتش - وست هام 3-1

ترتيب فرق الصدارة
1- أرسنال      25 نقطة من 11 مباراة.
2- ليفربول     23 من 11
3- ساوثهامبتون  22 من 11
4- تشلسي      21 من 11
5- يونايتد      20 من 11

المصدر : وكالات

التعليقات