استعاد الهلال الصدارة بالفوز على الشباب 4-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم.

أحرز الهلال الهدف الأول عبر مدافع الشباب وليد عبد ربه (10 بالخطأ في مرماه) والبرازيلي تياغو نيفيز (30 و57) وناصر الشمراني (50)، في حين سجل للشباب البديل مهند عسيري (79).

وقدم الهلال واحدة من أفضل مبارياته ورفع رصيده إلى 19 نقطة ليستعيد الصدارة مؤقتا، في حين بقي الشباب عند النقطة 14 متراجعا للمركز الخامس.

وأكد البلجيكي فيريرا مدرب الشباب أن خسارة فريقه ستكون طي النسيان، مجددا الثقة في لاعبيه ومؤكدا أن الفريق قادر على تعويض هذه الخسارة في المباريات المقبلة.

من جهته أكد مدرب الهلال سامي الجابر أن الحضور الجماهيري الكبير خلال المباراة كان السبب الرئيسي وراء تألق لاعبي فريقه والفوز برباعية.

بقية النتائج
وفي مباراة ثانية، تقاسم الاتحاد وضيفه الاتفاق نقاط المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع وانتهت بالتعادل 1-1.

وبهذا التعادل رفع الاتحاد رصيده إلى 11 نقطة وتراجع للمركز السادس، بينما رفع الاتفاق رصيده إلى ثماني نقاط وبقي في المركز الحادي عشر.

وكان الاتحاد هو البادئ بالتسجيل عبر فهد المولد في الدقيقة 19، وعدل الاتفاق النتيجة عن طريق حسن كادش في الدقيقة 59.

وواصل النهضة عروضه السيئة وسقط للمرة السادسة بالخسارة أمام ضيفه التعاون بثنائية سجلهما الكاميروني بول إيفولو (38 و 66) ليرفع التعاون رصيده إلى 12 نقطة، بينما توقف رصيد النهضة عند نقطة واحدة.

المصدر : وكالات