البرتغالي كريستيانو رونالدو خطف هدف الفوز السادس لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (الفرنسية)
تفادى ريال مدريد وصيف البطل تكبد هزيمته الثانية على التوالي عندما قلب تأخره مع مضيفه ليفانتي إلى فوز قاتل 3-2 السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم التي شهدت تعزيز برشلونة لصدارته بفوزه على ضيفه بلد الوليد 4-1.

ودخل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى المباراة وهو يبحث عن تعويض خسارته في المرحلة السابقة أمام ضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد (صفر-1) الذي ألحق بالنادي الملكي هزيمته الأولى هذا الموسم.

وكان ليفانتي قريبا من إلحاق هزيمة جديدة به للمرة الثانية بعد أن نجح في التقدم عليه مرتين، وكانت المرة الثانية قبل أربع دقائق فقط على النهاية، لكن البديل ألفارو موراتا أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة قبل أن يخطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز السادس لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي ملعب "كامب نو"، حقق برشلونة فوزا سهلا على ضيفه بلد الوليد بنتيجة 4-1. سجل للبلاوغرانا ألكسيس سانشيز (14 و64) وتشافي هيرنانديز (52) ونيمار (70) في حين سجل هدف الضيوف خافيير رودريغيز (10).

ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 24 نقطة متقدما بثلاث نقاط على أتلتيكو الذي يواجه الأحد سلتا فيغو وخمس نقاط عن الريال الثالث.

بقية النتائج
ألتشي - إسبانيول 2-1
رايو فايكانو - ريال سوسييداد 1-صفر

نتائج الجمعة
فياريال - غرناطة 3-صفر
ملقة - أوساسونا صفر-1

مباريات الأحد
أتلتيكو - سلتا فيغو 10.00 ت غ
إشبيلية - ألميريا 15.00
خيتافي - ريال بيتيس 17.00
أتلتيك بلباو - فالنسيا 19.00

المصدر : وكالات