مويس: يونايتد سيتجاوز بدايته المتعثرة
آخر تحديث: 2013/10/4 الساعة 21:27 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/10/4 الساعة 21:27 (مكة المكرمة) الموافق 1434/11/30 هـ

مويس: يونايتد سيتجاوز بدايته المتعثرة

اختيار مويس مدربا للمان يونايتد بات محل شك بعد البدابة المتعثرة للفريق (الفرنسية)
هون ديفد مويس مدرب مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من خطورة البداية المتعثرة للموسم الكروي الجديد قائلا إن الفريق سيتدارك الأمر وإنه اختار المدرب المناسب للمهمة.

ومني مانشستر يونايتد بثلاث هزائم في الدوري بينها واحدة خارج أرضه أمام مانشستر سيتي وأخرى على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون، وهي أسوأ بداية موسم للشياطين الحمر خلال 24 عاما.

وتعادل يونايتد مع شاختار دونييتسك الأوكراني قبل يومين ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، علما أنه يحل غدا السبت ضيفا على سندرلاند الفريق الذي ما زال يبحث عن فوزه الأول في الدوري.

وردا على سؤال ما إذا كان يشعر بالقلق إزاء البداية السيئة، قال مويس في مؤتمر صحفي "نشعر بالقلق لعدم فوزنا على وست بروميتش، وهذا هو مبعث القلق الأكبر"، مضيفا "ما زالت هناك مباريات كثيرة في الدوري، سنرى تغييرات كثيرة خلال الموسم وسوف نقترب من القمة قدر المستطاع".

وأدت الهزائم الثلاث في ست مباريات منذ انطلاق الدوري إلى تساؤلات عن ما إذا كان مويس مدرب إيفرتون السابق هو الرجل المناسب للمهمة خلفا للمدرب الأسطورة أليكس فيرغوسون.

وفي تصريح له بالولايات المتحدة الأميركية، علق فيرغوسون -الذي كان له دور في اختيار مويس- بالقول إن "يونايتد ناد جيد، أنا واثق أنه اختار المدرب المناسب للمهمة".

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات