تشلسي يعبر أرسنال وتأهل يونايتد بكأس الرابطة

Chelsea's Spanish midfielder Juan Mata celebrates scoring their second goal during the English League Cup fourth round football match between Arsenal and Chelsea at the Emirates Stadium in London on October 29, 2013. AFP PHOTO / ADRIAN DENNIS
undefined
تخطى تشلسي مضيفه أرسنال في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بعدما تغلب عليه بثنائية إسبانية نظيفة مساء الثلاثاء في دور الـ16 للمسابقة، في حين تأهل مانشستر يونايتد بفوزه على ضيفه نورويتش سيتي برباعية نظيفة.

على ملعب "الإمارات" في العاصمة لندن، وجه "البلوز" ضربة ثانية لأرسنال متصدر الدوري بعد أسبوع واحد من هزيمته بنفس الملعب أمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا في الدقيقة 25. وفي الشوط الثاني، أضاف الإسباني الدولي الآخر خوان ماتا هدف الاطمئنان لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الدقيقة 66.

وعلى ملعب "أولد ترافورد" في مانشستر، سجل المكسيكي الدولي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) هدفين لمانشستر يونايتد في الدقيقتين 20 من ضربة جزاء و54، ثم أضاف فيل جونز ثالث الأهداف في الدقيقة 87.
 
واختتم فابيو دا سيلفا بالهدف الرابع "للشياطين الحمر" في الوقت البدل الضائع، ليساهم في قيادة الفريق بجدارة إلى دور الثمانية الذي تجرى قرعته اليوم الأربعاء عقب مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي.

وفي باقي مباريات هذا الدور التي أقيمت الثلاثاء، تأهل كل من ليستر سيتي بفوزه على فولهام 4-3 وويستهام بفوزه على مضيفه بيرنلي 2-صفر.

المصدر : وكالات