الأرجنتيني أستبيان كامبياسو محتفلا بالهدف الثالث لإنتر (الفرنسية)
أوقف إنتر ميلان سلسلة انتصارات فيرونا وحقق فوزه الأول في أربع مباريات ليصعد إلى المركز الرابع بعد تغلبه عليه 4-2، في حين ألحق سمبدوريا الخسارة الأولى بضيفه أتالانتا 1-صفر مساء السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب "جوزيبي مياتزا"، بكر أصحاب الأرض بالتسجيل عبر اليوناني فانحيليس موراس (9). وبعد أربع دقائق، ضاعف نيراتزوري النتيجة. وقلص البرازيلي رافايل مارتينيو النتيجة للضيوف (31)، لكن الأرجنتيني الآخر أستبيان كامبياسو استعاد فارق الهدفين لفريق المدرب والتر ماتزاري (38).

وفي الشوط الثاني، ضمن إنتر النتيجة بهدف للبرتغالي رولاندو (56)، لكن فيرونا -الذي فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة- قلص الفارق مجددا عبر البرازيلي رومولو (71)، ليخرج إنتر منتصرا ويرفع رصيده إلى 18 نقطة من تسع مباريات ويتجاوز فيرونا في الترتيب.

وفي المباراة الثانية على ملعب "لويجي فيراريس" في جنوى، سجل الألماني صاحب الأصول الألبانية شكودران مصطفى (56) هدف الفوز لسمبدوريا الذي رفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الـ14 في حين بقي أتالانتا سابعا مؤقتا.

وأكمل الخاسر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد طرد الروماني كونستانتين نيكا إثر عرقلته البرازيلي إيدر من الخلف، فدفع في الشوط الثاني ثمن إهداره الفرص مطلع المباراة.

مباريات الأحد
نابولي - تورينو 11.30 ت غ
بولونيا - ليفورنو 14.00
كييفو - فيورنتينا
يوفنتوس - جنوى
بارما - ميلان
أودينيزي - روما
كاتانيا - ساسوولو
لاتسيو - كالياري

ترتيب فرق الصدارة
1- روما        24 نقطة من 8 مباريات
2- نابولي      19 من 8
3- يوفنتوس    19 من 8
4- إنتر         18 من 9
5- فيرونا      16 من 9

المصدر : وكالات