أنشيلوتي: خروج ريال من أزمته مسؤوليتي

Real Madrid's Italian coach Carlos Ancelotti gives a press conference at Valdebebas training ground in Madrid on October 1, 2013, on the eve of the UEFA Champions League football match Real Madrid CF vs FC Copenhagen. AFP PHOTO/ PIERRE-PHILIPPE MARCOU
undefined
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم عن اقتناعه بالخروج من أزمة النتائج التي يمر بها الفريق، مؤكدا أن حل المشاكل "مسؤوليته".

وظهرت الجدية بشكل واضح -وعلى غير المعتاد- على وجه أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراته مساء غد الأربعاء أمام كوبنهاغن الدانماركي، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وردا على سؤال طرح بكثرة وهو: هل لديك القدرة على حل المشكلة التي يمر بها الفريق؟ أجاب أنشيلوتي "إنها مسؤوليتي. سأصحح الوضع. إنه أمر طبيعي للمشجعين. هذا الغضب يمثل حافزا بالنسبة لي لأنني أريد للمشجعين أن يستمتعوا بريال مدريد".

وأكد أنشيلوتي أن على لاعبيه التحلي بالصبر حتى يتأقلموا مع ما يريده منهم. وقال "عمدنا إلى تغيير العديد من الأشياء. نحتاج لمزيد من الوقت من أجل التفكير واقتراح وسائل أكثر فعالية. الفريق سيقدم عروضا جيدة في القريب العاجل".

ويدرك أنشيلوتي -الذي خلف البرتغالي جوزيه مورينو- أن الفريق بحاجة إلى "رد فعل سريع على مستوى الأداء والنتائج" ولكنه أعرب عن ثقته التامة في اللاعبين رغم عدم تقديم العروض  والنتائج التي ترضي الجماهير حتى الآن.

واعترف أنشيلوتي -الذي تعرض فريقه لهزيمة أمام جاره أتلتيكو بالدوري نهاية الأسبوع الماضي- بأنه عقد اجتماعا مع لاعبيه أمس الاثنين لتبادل الآراء ووجهات النظر، مؤكدا على الدور المهم الذي يلعبه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في سير الأمور بالنادي.

المصدر : الألمانية