بايل (وسط) في مباراة ريال مع أتلتيكو السبت الماضي بدوري إسبانيا (الفرنسية)
أكد ريال مدريد الإسباني أن النجم الويلزي غاريث بايل لن يشارك في مباراة غد الأربعاء ضد كوبنهاغن الدانماركي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن غاب عن تمارين اليوم الثلاثاء.

وقال ريال مدريد في موقعه الرسمي على الإنترنت إن بايل -الذي انتقل إليه هذا الصيف من توتنهام الإنجليزي مقابل صفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو- لم يشارك في التمارين الجماعية واكتفى بحصة فردية في "الجمنازيوم"، مما دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى استبعاده عن تشكيلة الـ21 لاعبا لمباراة كوبنهاغن في "سانتياغو برنابيو".

ولم تكن بداية بايل مع النادي الملكي مثالية كونه يعاني من مشاكل عضلية, لكنه تمكن السبت الماضي من خوض مباراته الأولى بين جماهير القلعة البيضاء حين دخل في الشوط الثاني من موقعة دربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد التي انتهت لمصلحة الأخير صفر-1، مما جعل "الميرينغي" يتخلف بفارق خمس نقاط عن جاره ومثلها عن غريمه الأزلي برشلونة حامل اللقب.

لكن الوضع مختلف لريال في المسابقة الأوروبية الأم، إذ استهل مشواره بفوز كاسح خارج قواعده على غلطة سراي التركي (1-6).

وستشهد مباراة غد مشاركة الحارس القائد إيكر كاسياس أساسيا للمرة الأولى في "سانتياغو برنابيو" منذ تسعة أشهر بعد أن قرر أنشيلوتي الاعتماد عليه في المسابقة الأوروبية والكأس المحلية وعلى دييغو لوبيز في الدوري.

وبإمكان أنشيلوتي الاعتماد على المدافعين البرازيلي مارسيلو والفرنسي رافايل فاران بعد تعافيهما من الإصابة.

المصدر : الفرنسية