مشجعو السعودية سينقلون مجانا للبحرين

Saudi Arabian fans cheer prior to their team's match against Iraq in the 21st Gulf Cup in Manama, on January 6, 2013. AFP PHOTO/MARWAN NAAMANI
undefined
 
أعلن الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية استعداد المملكة لنقل المشجعين الراغبين في حضور مباريات منتخب بلادهم في بطولة كأس الخليج "خليجي 21" لكرة القدم بالبحرين مجانا.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المدير العام للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض عبد الرحمن بن عبد العزيز المسعد، أن لجنة شكلت بهذا الشأن للإشراف على التسجيل ومتابعة سير المشجعين من وإلى البحرين.

وأوضح المسعد أن التسجيل لحضور مباريات المنتخب السعودي سيكون بصالة ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، على ألا يقل عمر المشجع عن 21 عاما.

وأعرب المدير الفني للمنتخب السعودي الهولندي فرانك ريكارد عن حزنه بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام نظيره العراقي بهدفين نظيفين أمس الأحد خلال منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في البطولة.

وأكد ريكارد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "للأسف كنا نتمنى أن تكون بدايتنا في هذه المسابقة أفضل، ولكننا تعرضنا للهزيمة في بداية المشوار لعدة أسباب"، منتقدا أداء عدد من لاعبي فريقه، ومعتبرا أنهم كانوا بعيدين كل البعد عن مستواهم المعروف.

وأبدت الجماهير السعودية غضبا شديدا على ريكارد لتأخره في إجراء تبديل لتعديل مستوى الفريق بعد تأخره أمام نظيره العراقي صفر-2.

وصاحت الجماهير بأعلى صوتها على ريكارد "هل أنت نائم؟"، في إشارة منها إلى عدم رضاها وهي تشاهد منتخبها يستحوذ على مجريات اللعب دون فائدة، وريكارد لا يحرك ساكنا حتى بعدما استقبلت شباك الأخضر الهدف الثاني.

المصدر : الألمانية