هاتريك رونالدو يثأر للريال من خيتافي

Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo (L) celebrates with Real Madrid's German midfielder Mesut Ozil after scoring during the Spanish league football match Real Madrid vs Getafe at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on January 27, 2013. Real Madrid won 4-0. AFP PHOTO / DANI POZO
undefined

سجل كريستيانو رونالدو اليوم الأحد ثلاثة أهداف تخطى بها حاجز 300 هدف في مسيرته مع الأندية التي لعب لها، وساعد ريال مدريد على تجاوز أحداث الأسبوع الماضي المضطرب، بالفوز 4/0 على ضيفه خيتافي، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبذلك رفع الريال رصيده إلى 43 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الثالث بعدما حقق الفوز الثالث له على التوالي في المسابقة، وثأر لهزيمته 1/2 أمام خيتافي في الدور الأول من المسابقة.

وقلص الريال الفارق مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة متصدر جدول المسابقة إلى 12 نقطة، ومع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط، في انتظار باقي مباريات المرحلة.

وفشل خيتافي في الخروج من دوامة النتائج السيئة، حيث كانت مباراة اليوم هي السابعة على التوالي التي يفشل خلالها في تحقيق الفوز، حيث تعادل في أربع مباريات وخسر ثلاث مباريات وتجمد رصيد الفريق عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

وشاب التوتر استعدادات الريال للمباراة التي أقيمت على ملعب برنابيو بعدما ذكرت صحيفة ماركا الرياضية اليومية أن القائدين إيكر كاسياس وسيرجيو راموس هددا بترك النادي إذا لم تتم إقالة المدرب جوزيه مورينيو.

ودعا رئيس النادي فلورنتينو بيريز لمؤتمر صحفي نفى فيه هذه القصة، واتهم الصحيفة بالكذب، وبعدها رد رونالدو في الملعب بطريقة عملية بتحقيق هذا الفوز المريح على غريمه في المدينة.

المصدر : وكالات