هاليلودزيتش: الإعلام سبب الهزيمة
آخر تحديث: 2013/1/25 الساعة 21:27 (مكة المكرمة) الموافق 1434/3/14 هـ
اغلاق
خبر عاجل :المكتب الإعلامي للحريري: الحريري يزور مصر يوم الثلاثاء ويلتقي بالرئيس عبد الفتاح السيسي
آخر تحديث: 2013/1/25 الساعة 21:27 (مكة المكرمة) الموافق 1434/3/14 هـ

هاليلودزيتش: الإعلام سبب الهزيمة

مدرب الجزائر هاليلودزيتش (الجزيرة)
ماهر خليل-راستنبرغ

قال مدرب منتخب الجزائر إن وسائل الإعلام الجزائرية سلطت ضغوطا على المنتخب عندما رشحت الفريق للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا الـ29، التي تتواصل في جنوب أفريقيا حتى العاشر من الشهر المقبل.

وقال المدرب الفرنسي البوسني وحيد هاليلودزيتش في مؤتمر صحفي عقده الخميس في راستنبرغ إنه ألمح في تصريحات سابقة له قبيل انطلاق أمم افريقيا إلى أن خروج محاربي الصحراء منذ الدور الأول "لن يكون مفاجأة".

وكان منتخب محاربي الصحراء انقاد إلى هزيمة قاسية في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة أمام منتخب تونس الذي سجل هدفا قاتلا في الدقيقة 90 من المباراة، عبر مهاجم لخويا القطري يوسف المساكني.

وأضاف أن "الضغط مثل حملا ثقيلا وأثر سلبيا على اللاعبين بسبب الطموح الكبير والمبالغ فيه في تحقيق نتيجة إيجابية"، مضيفا "أتفهم طموحهم لكني متأسف للشعب الجزائري وخاصة أولئك الذين قطعوا آلاف الكيلومترات لتشجيعنا".

يذكر أن المباراة التي دارت الثلاثاء على ملعب "رويال بافوكنغ" شهدت حضور نحو ألفي جزائري تقريبا.

لست نادما
وعن مباراة تونس قال إنه لم يكن نادما على خياراته التكتيكية "لأننا كنا الأحسن وكنا أقرب إلى الفوز من المنافس الذي كان الحظ إلى جانبه رغم أن صنع اللعب كان لمصلحتنا طوال الشوطين".

وعن المباراة القادمة أمام صقور توغو السبت المقبل، أكد أنه "لمس رغبة جامحة وقوة نفسية عارمة لدى كتيبته لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة أمام تونس".

وبخصوص منتخب توغو، قال إنه "قوي للغاية ولدى لاعبيه قدرات ومهارات عالية لا سيما المهاجم إيمانويل أديبايور الذي سأفرض عليه رقابة لصيقة للحد من هجماته الخطيرة".

المصدر : الجزيرة

التعليقات