سوسييداد يلحق ببرشلونة أول هزيمة
آخر تحديث: 2013/1/20 الساعة 00:31 (مكة المكرمة) الموافق 1434/3/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/1/20 الساعة 00:31 (مكة المكرمة) الموافق 1434/3/9 هـ

سوسييداد يلحق ببرشلونة أول هزيمة

برشلونة يحتفظ بفارق مريح عن منافسيه رغم هزيمة السبت (الفرنسية)
خسر نادي برشلونة المتصدر للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، حين انقلب تقدمه بهدفين إلى هزيمة أمام مضيفه ريال سوسييداد 2-3 السبت.

وعلى "ستاديو أنويتا" تقدم برشلونة بعد سبع دقائق فقط من البداية بلمسة جميلة من ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، وأضاف هدفا ثانيا عن طريق المهاجم بيدرو في الدقيقة 25، ثم قلص صاحب الأرض الفارق بهدف غونزالو كاسترو قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، ليفقد برشلونة -الساعي لاستعادة اللقب من غريمه ريال مدريد- جهود المدافع جيرار بيكي الذي طرد في الدقيقة 56.

وأضاف كاسترو هدف التعادل لفائدة سوسييداد في الدقيقة 62، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع سجل إيمانول أغيريتشي هدف الفوز لسوسبيداد الذي رفع رصيده إلى 29 نقطة.

وهذه المرة الثانية فقط التي يهدر فيها برشلونة النقاط هذا الموسم، وكانت الأولى يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي حين تعادل مع ضيفه وغريمه الأزلي ريال مدريد 2-2.

وتوقف رصيد برشلونة عند 55 نقطة من 20 مباراة، مقابل 44 نقطة لملاحقه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي سيواجه ليفانتي الأحد. ويملك ريال مدريد 37 نقطة قبل مباراته في ضيافة فالنسيا.

وفي لقاء آخر أقيم السبت، فاز غرناطة على رايو فايكانو بهدفين نظيفين.

المصدر : وكالات

التعليقات