خسارة مصر وفوز الجزائر بمونديال اليد
آخر تحديث: 2013/1/18 الساعة 04:29 (مكة المكرمة) الموافق 1434/3/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/1/18 الساعة 04:29 (مكة المكرمة) الموافق 1434/3/7 هـ

خسارة مصر وفوز الجزائر بمونديال اليد

لاعب المنتخب المصري أحمد مصطفى يحاول التسجيل في شباك كرواتيا (الفرنسية)

واصل المنتخب المصري انتكاساته في كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها إسبانيا وتعرض للهزيمة الثالثة خلال مشواره بالبطولة أمس الخميس.

وخسر الفريق المصري على يد نظيره الكرواتي بنتيجة 20-24 ليتعرض لهزيمته الثالثة، بعد أن خسر من قبل أمام كل من إسبانيا والمجر، في حين حقق  تعادلا وحيدا مع الجزائر.

وتقدم الفريق الكرواتي 14-11 في الشوط الأول ثم واصل هيمنته على مجريات اللقاء حتى النهاية. وظل المنتخب المصري برصيد نقطة واحدة ليحتل المركز الخامس قبل الأخير في ترتيب المجموعة الرابعة، في حين احتل المنتخب الكرواتي صدارة المجموعة مناصفة مع المنتخب الإسباني برصيد ثماني نقاط.

فوز السعودية
من جهة ثانية، أحرز المنتخب السعودي فوزه الأول في البطولة وذلك على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 24-22 في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة. وكان المنتخب السعودي تعرض لثلاث هزائم متتالية، ولكنه استعاد توازنه أمام كوريا الجنوبية رغم تأخره 11-13 في الشوط الأول.

بهذه النتيجة يحصد المنتخب السعودي أول نقطتين له في المجموعة الثالثة ليحتل المركز الخامس، بينما ظل المنتخب الكوري بلا رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثالثة فاز المنتخب البولندي على نظيره الصربي بنتيجة 25-24.

وفي المجموعة الرابعة سحق المنتخب الجزائري نظيره الأسترالي بنتيجة 39-15 بعدما أنهى الشوط الأول متقدما 14-6. ورفع المنتخب الجزائري رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الرابعة فاز المنتخب الإسباني على نظيره المجري بنتيجة 28-22، بعدما انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 14-14. وصعد الفريق الإسباني إلى الدور التالي بعدما تصدر ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط.

كما فاز المنتخب السلوفيني على نظيره البيلاروسي بنتيجة 27-26، رغم تأخره في الشوط الأول 12-17. ورفع المنتخب السلوفيني رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة المجموعة الثالثة ليتأهل الفريق إلى الدور التالي، في وقت تجمد رصيد المنتخب البيلاروسي عند نقطتين في المركز الرابع.

المصدر : الألمانية

التعليقات