نسور قرطاج دخلت بقوة في المنافسة ضمن المجموعة الأولى (الفرنسية)
واصل منتخب تونس تألقه عندما حقق فوزه الثاني في كأس العالم لكرة اليد المقامة في إسبانيا بتغلبه على الجبل الأسود 27-25، في حين انتهت مباراة القمة العربية بين الجزائر ومصر بالتعادل 24-24 يوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة للدور الأول.

وارتقى نسور قرطاج -الذين أنهوا الشوط الأول متعادلين 11-11- إلى المركز الثاني مؤقتا في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف نظيرهم الفرنسي حامل اللقب حتى انتهاء باقي مباريات الجولة.

وسبق لتونس أن حققت فوزا هاما على ألمانيا 25-23 في الجولة الثانية لتدخل بقوة في المنافسة على مراكز المقدمة في مجموعته الصعبة.

وفي المباراة الثانية، انتهى دربي العرب بين مصر والجزائر بالتعادل 24-24 ليضعف فرصتهما في المنافسة بالمجموعة الرابعة. وحصل كل من الفريقين على نقطة واحدة هي الأولى له في المجموعة، ليقبع منتخب مصر في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام الجزائر.

القطري حسن مبروك محاولا التسديد نحو مرمى روسيا (الفرنسية)

هزيمة قطر
وفي المجموعة الثانية، مني منتخب قطر بهزيمته الثالثة على التوالي بخسارته أمام روسيا 22-29 بعد انتهاء الشوط الأول 16-13 لصالح الدب الروسي الذي ارتقى للمركز الثاني مؤقتا برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف الدانمارك وأمام مقدونيا.

وفي المجموعة الثالثة، تغلب منتخب روسيا البيضاء على كوريا الجنوبية 26-20 بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم الأول 12-10. والفوز هو الأول لمنتخب روسيا البيضاء الذي انفرد بالمركز الرابع في المجموعة برصيد نقطتين، في حين ظل منتخب كوريا الجنوبية بلا رصيد من النقاط بعدما مني بهزيمته الثالثة على التوالي، واحتل المركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام نظيره السعودي.

مباريات الأربعاء

المجموعة الأولى
البرازيل - تونس
ألمانيا - الجبل الأسود
الأرجنتين - فرنسا

المجموعة الثانية
مقدونيا - روسيا
تشيلي - قطر
آيسلندا - الدانمارك

المصدر : الألمانية