الشائعات بشأن مصير غوارديولا تفاقمت في الفترة الأخيرة (الفرنسية-أرشيف)
نفى نادي بايرن ميونيخ متصدر بطولة ألمانيا لكرة القدم اليوم الشائعات التي تحدثت عن إمكانية تعاقد النادي البافاري مع الإسباني خوسيب غوارديولا، ليخلف المدرب الحالي يوب هاينكيس في موسم 2013/2014.

وأكد مدير الاتصالات في النادي ماركوس هوريفيك أن تلك الشائعات لا معنى لها. من جانبه قال الرئيس التنفيذي لبايرن كارل هانز رومينيغه "لم أعلق من قبل على شائعات سواء جاءت من إيطاليا أو إنجلترا، وسأستمر في هذا النهج".

وكانت وكالة سكاي الإيطالية قد ذكرت الاثنين أن غوارديولا (41 عاما) الذي قاد برشلونة إلى إحراز لقب دوري أبطال أوروبا عامي 2009 و2011، قرر تدريب بايرن ميونيخ الموسم المقبل. ويضع النادي نصب عينيه التتويج بأبطال أوروبا بعد هزيمته في النهائي مرتين خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وينتهي عقد هاينكيس مع بايرن ميونيخ في يونيو/حزيران المقبل. وحسب مجلة كيكر، سيقرر هاينكيس (67 عاما) مصيره الشهر الحالي وليس في مارس/آذار المقبل كما ذكر في السابق.

وقد اتصلت صحيفة دي فيلت الألمانية اليوم بخوسيب ماريا أوروبيتغ وكيل أعمال المدرب الإسباني الذي رد باقتضاب "غوارديولا، بايرن ميونيخ.. لا تتحدثوا عن هذا الأمر.. مستحيل".
 
يذكر أن وسائل إعلام ذكرت في الفترة الأخيرة أن غوارديولا قد يتولى تدريب فرق مثل مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو تشيلسي. 

المصدر : وكالات