البرازيلي نيني ينضم للغرافة القطري
آخر تحديث: 2013/1/15 الساعة 21:47 (مكة المكرمة) الموافق 1434/3/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2013/1/15 الساعة 21:47 (مكة المكرمة) الموافق 1434/3/4 هـ

البرازيلي نيني ينضم للغرافة القطري

نيني قال إن طموحه هو الفوز بدوري أبطال آسيا (الأوروبية-أرشيف)
انضم البرازيلي نيني مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي رسميا إلى الغرافة القطري بعد توقيعه اليوم عقدا لمدة موسمين ونصف، دون أن يشير إلى قيمة الصفقة.
 
وقال الأمين العام للنادي القطري جاسم المنصوري في مؤتمر صحفي "وقعنا عقد انضمام نيني إلى صفوفنا لمدة موسمين ونصف"، مضيفا أن اللاعب البرازيلي سيكون بديلا للمهاجم الصربي دوردي راكيتش.

من جهته، قال نيني إن الغرافة بدأ التفاوض معه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، واستكملها خلال معسكر باريس جان جرمان في الدوحة الذي اختتم يوم الثالث من الشهر الجاري.

وأضاف أن نادي سانتوس البرازيلي فاوضه أيضا للانضمام إلى صفوفه، لكنه وافق على عرض النادي القطري "لشعوره بالارتياح في الدوحة أثناء معسكر باريس"، مؤكدا في الوقت ذاته أن "العرض المالي لعب دورا في قبوله عرض الغرافة".

وأشار نيني إلى أن "طموحه هو الفوز بدوري أبطال آسيا لتعويض عدم فوزه بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جرمان"، موضحا أن عودته إلى منتخب السامبا ستكون ضعيفة في ظل وجوده في منطقة الشرق الأوسط.

وكانت مصادر موثوقة قد أشارت إلى أن قيمة العقد تصل إلى 4.5 ملايين يورو سنويا.

ودافع نيني (32 عاما) عن ألوان النادي الباريسي لمدة ثلاثة مواسم، وقد سجل له 35 هدفا في 70 مباراة، وبات ثاني لاعب في الفترة الأخيرة يترك باريس بعد زميله في خط الهجوم غيوم هوارو المنتقل إلى داليان إيربين الصيني قبل ثلاثة أيام.

المصدر : الفرنسية

التعليقات