المصري محمد أحمد محاولا التسديد بمرمى منتخب إسبانيا (الفرنسية)

انقاد منتخبا مصر والجزائر إلى هزيمتهما الثانية يوم الاثنين في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم في كرة اليد المقامة في إسبانيا.

وحقق منتخب كرواتيا فوزه الثاني بالتغلب على الجزائر 31-20 في مباراة انتهى شوطها الأول بتقدم كرواتيا 15-12، ليتصدر الكروات المجموعة برصيد أربع نقاط وتقبع الجزائر في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وفشلت صحوة منتخب مصر في الشوط الثاني للمباراة الثانية على التوالي، حيث خسر أمام نظيره الإسباني صاحب الأرض بنتيجة 24-29، ليحتل الفائز المركز الثاني برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف كرواتيا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم إسبانيا 16-11، لكن مصر نجحت في تقليص الفارق في الشوط الثاني، غير أن أصحاب الأرض حسموا الشوط الثاني بفارق خمسة أهداف.

منتخب السعودية انقاد إلى هزيمته الثانية وجاءت أمام بولندا (الفرنسية)

انطلاقة قوية
وفي المجموعة الثالثة، واصل منتخب سلوفينيا انطلاقته الجيدة وحقق فوزه الثاني على التوالي بالتغلب على نظيره الكوري الجنوبي 34-27. وتصدرت سلوفينيا المجموعة برصيد أربع نقاط، بينما قبعت كوريا الجنوبية في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط بعدما منيت بالهزيمة الثانية على التوالي.

كما حقق منتخب صربيا فوزه الثاني على التوالي في نفس المجموعة بتغلبه على نظيره روسيا البيضاء 34-28 في مباراة انتهى شوطها الأول بتقدم الفريق الصربي بفارق سبعة أهداف (20-13) قبل أن تقلص روسيا البيضاء النتيجة في الشوط الثاني.

واحتل المنتخب الصربي المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف خلف سلوفينيا وظل منتخب روسيا البيضاء بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وانقاد منتخب السعودية إلى هزيمته الثانية وجاءت أمام بولندا 14-28، ليحتل الفائز المركز الثاني بأربع نقاط، في حين بقي الخاسر في أسفل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

مباريات اليوم الثلاثاء

المجموعة الأولى
تونس - الجيل الأسود
ألمانيا - الأرجنتين
فرنسا - البرازيل

المجموعة الثانية
قطر - روسيا
مقدونيا - أيسلندا
الدانمارك - تشيلي

المجموعة الثالثة
كوريا الجنوبية - روسيا البيضاء
صربيا - السعودية
سلوفينيا - بولندا

المجموعة الرابعة
الجزائر - مصر
إسبانيا - أستراليا
كرواتيا - المجر

المصدر : وكالات