بايرن يأمل مواصلة مشواره الناجح في الدوري الألماني (غيتي إيميجز)
يتوجه بايرن ميونيخ الألماني إلى الدوحة لإقامة معسكر تدريبي سيواجه ضمنه مواطنه شالكه وفريق لخويا بطل الدوري القطري، في مباراتين تجريبيتين سعيا لمواصلة مشواره الناجح لاستعادة بطولة الدوري البوندسليغا.
 
ويحط بايرن في العاصمة القطرية بكامل تشكيلته باستثناء مدافعه المصاب هولغر بادشتوبر، ومن المقرر أن يبدأ تدريباته فور وصوله الأربعاء استعدادا لاستئناف منافسات البوندسليغا بعد العطلة الشتوية عندما يلتقي مع فريق غرويتر فويرت في 19 يناير/كانون الثاني الجاري.

وهذا هو الموسم الثالث على التوالي الذي يسافر فيه بايرن ميونيخ إلى قطر بناء على رغبة مدرب الفريق يوب هاينكيس، والذي صرح لموقع بايرن الرسمي على الإنترنت أنه عادة لا يحب السفر لمدة خمس أو ست ساعات لحضور معسكر تدريبي و"لكن قطر تستحق هذا العناء"، ممتدحا الطقس بالدوحة والبنيات التي تزخر بها في الملاعب وغيرها.

ومن المقرر أن يخوض بايرن مباراة تجريبية يوم السبت المقبل أمام فريق لخويا بطل الدوري القطري، ثم يلتقي بعدها بثلاثة أيام مع منافسه في البوندسليغا شالكه، الذي يتدرب بقطر أيضا، وطالب هاينكيس لاعبيه بالاحتفاظ بالتحدي الذي ميزهم خلال النصف الأول من البوندسليغا هذا الموسم.

ويرى هاينكيس (68 عاما) أن معسكر قطر التدريبي قد يكون الأخير بالنسبة له مع بايرن.

المصدر : غيتي إيميجز