مولر يستعيد ذاكرة التهديف
آخر تحديث: 2012/9/7 الساعة 17:11 (مكة المكرمة) الموافق 1433/10/21 هـ
اغلاق
خبر عاجل :وسائل إعلام إسبانية: مدريد ترفض تهديدات حكومة كاتالونيا وتفعل المادة 155 من الدستور
آخر تحديث: 2012/9/7 الساعة 17:11 (مكة المكرمة) الموافق 1433/10/21 هـ

مولر يستعيد ذاكرة التهديف

مولر مر بفترة فراغ طويلة بعد تألقه في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا (رويترز)

يبدو وكأن الأمور عادت إلى طبيعتها بالنسبة للاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني توماس مولر الذي سطع نجمه خلال مباريات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، إلا أنه عانى في الأشهر الأخيرة من عقدة عدم تمكنه من تسجيل أي هدف.

وبعد عدة شهور خلت من أي أهداف، عاد توماس مولر (22 عاماً) إلى التهديف والمنافسة على قائمة هدافي الدوري الألماني (البوندسليغا)، وتمكن من إحراز ثلاثة أهداف في أول مباراتين لفريقه في الدوري الألماني.

ويستهل مولر أولى مبارياته مع المنتخب الألماني للمشاركة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل، متصدراً قائمة هدافي الدوري.

وعن المباراة الأخيرة لبايرن ميونيخ -التي فاز فيها على فريق شتوتغارت- قال مولر مازحاً "لقد فزنا بستة أهداف مقابل هدف واحد، وكان من الصعب ألا أسجل فيها هدفاً على الأقل". وكان مولر قد سجل هدفين في هذه المباراة.

ومن المتوقع أن يشغل مولر -أثناء أول مباريات المنتخب الألماني مع منتخب جزر فارو- موقع خط الوسط الأيمن.

وبعد أداء متوسط إلى ضعيف خلال مباريات كأس أمم أوروبا هذا العام -التي خرجت فيها ألمانيا من الدوري ربع النهائي بعد خسارتها أمام المنتخب الإيطالي- يلاحظ المراقبون تحسن سيطرة مولر على الكرة، إلى درجة توازي ما أظهره أثناء تصفيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وفي حديث مع الصحفيين، اعتبر مولر أنه "لا يوجد شيء أجمل من تسجيل الأهداف، لكن في بعض الأحيان أحتاج إلى الراحة، خاصة منكم"، في إشارة إلى الصحفيين.

وشدد لاعب بايرن ميونيخ على أن الفترة السابقة لم تؤثر عليه كثيراً، مضيفاً: "لقد حاولت تحضير نفسي بشكل جيد، ما تغير هو أن الكرات عادت لتستقر على قدمي بشكل صحيح وليس بجانبها كما في السابق".

المصدر : دويتشه فيلله

التعليقات