فريق نيوكاسل من الفرق العريقة في الدوري الإنجليزي (الأوروبية-أرشيف)
وقعت إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عقداً تدريبياً مع المدرب السعودي أحمد العيسى لمدة عامين لتدريب الفريق الرديف تحت 21 عاماً، وعبر المدرب عن سعادته بالعمل في النادي الكبير.

وذكرت صحيفة (الرياض) السعودية على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس إن إدارة نيوكاسل يونايتد الإنكليزي وقعت عقداً تدريبياً مع المدرب الوطني السعودي أحمد العيسى لمدة عامين لتدريب الفريق الرديف تحت 21 عاما الذي يلعب حالياً بالدوري الإنجليزي الرديف بجانب ستة أندية من ضمنها مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وأستون فيلا.

ونقلت الصحيفة عن العيسى قوله إنه يشعر بالسعادة بعد حصوله على فرصة كبرى للعمل مدرباً في إنجلترا "التي تعتبر مهد كرة القدم في العالم".

وأضاف المدرب "لم أتوقع أن أدرب في ناد كبير مثل نيوكاسل والذي يعتبر أحد أعرق الأندية في إنجلترا"، مشيرا إلى أنه وقّع الأسبوع الفائت عقداً تدريبيا مع إدارة نيوكاسل يونايتد -وبواسطة شركة بريطانية معروفة في أوروبا- بعد أن حظي بثقة مجلس إدارة النادي، بناء على مؤهلاته التدريبية وسيرته الذاتية.

وأوضح العيسى أنه واجه معوقات كثيرة قبل توقيع العقد كانت أغلبها إدارية وروتينية، مؤكدا أنها حلت جميعها وكللت بإتمام التعاقد.

المصدر : يو بي آي