أنباء عن مشاركة أبو تريكة في المباريات الأفريقية وقصر الإيقاف على المسابقات المحلية (الأوروبية-أرشيف)
أكد النادي الأهلي المصري -أكثر أندية مصر تتويجا بالبطولات في كرة القدم- اليوم السبت أن صانع الألعاب الموقوف محمد أبو تريكة ليس للبيع، وأن اللاعب سيكمل مشواره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وينفذ أبو تريكة أحد أشهر لاعبي هذا الجيل في كرة القدم المصرية والفائز مع منتخب مصر بلقبين في كأس الأمم الأفريقية، عقوبة الإيقاف لشهرين، بعدما رفض المشاركة مع الأهلي في كأس السوبر المصرية في وقت سابق هذا الشهر.

وإضافة إلى الإيقاف، عاقب الأهلي لاعبه بغرامة مالية كبيرة، لكن مدير قطاع كرة القدم بالنادي هادي خشبة قال إنه لا يوجد تفكير في بيع أبو تريكة.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن خشبة قوله "أبو تريكة من اللاعبين المهمين في الأهلي وسيكمل المشوار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف خشبة -وهو لاعب سابق للأهلي- أنه لا توجد أي عروض من خارج مصر لأبو تريكة الذي يتردد أن الأهلي قد يقصر إيقافه على المسابقات المحلية من أجل الدفع به ضد صن شاين النيجيري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا على صن شاين في نيجيريا في جولة الذهاب يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، قبل أن يستضيفه إيابا بعدها بأسبوعين.

كما قد ينضم أبو تريكة إلى تشكيلة منتخب مصر في معسكر تدريبي بدولة الإمارات مطلع الشهر المقبل.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن المدير الفني للفريق حسام البدري ترحيبه بمشاركة أبو تريكة في معسكر أبوظبي المقرر يوم 4 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وينتظر أن ينطلق الدوري المصري الممتاز منتصف الشهر المقبل، بعدما ألغي موسمه الماضي في فبراير/شباط الماضي حين قتل أكثر من 70 شخصا في كارثة مروعة بملعب بورسعيد.

المصدر : رويترز